إعلان

"تكريم كبير".. مروان حامد عن إهداء أسرة "الاختيار 3" العمل لروح والده

12:00 ص الأحد 03 أبريل 2022

وحيد حامد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد أبوالمجد:

علق المخرج مروان حامد، على إهداء أسرة مسلسل الأختيار 3 العمل الفني لروح والده الكاتب والسيناريست القدير وحيد حامد، قائلًا: "بشكر أسرة مسلسل الأختيار وبشكل كل الأصدقاء الذين يقوموا بهذا العمل المهم الكبيرجدًا على هذا الاهداء، وأنا تأثرت جدًا أنا والأسرة بهذا الإهداء، لأن والدي كان له دور كبير جدًا ضد جماعة الإخوان والإرهابيين".

وقال "مروان" في مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتي" على فضائية "صدى البلد" اليوم السبت، أن الجزء الذي يتم تقديمه في المسلسل هذا العام كبير جدًا ومهم جدًا ويحكي مرحلة مهمة في تاريخنا القريب وفيه تفاصيل مهمة جدًا الواحد يشوفها ومهم يتم عرضها على الجمهور.

وتابع، أن إهداء العمل إلى روح والده الراحل وحيد حامد يعتبر بمثابة تكريم كبير جدًا له، قائلًا: "حاجة تأثرنا بها جدًا خاصة أنه في عمل وطني كبير مثل مسلسل الأختيار".

وأردف، المخرج مروان حامد: "لازم نحيي مخرج العمل بيتر ميمي لأن مسلسل الأختيار بأجزائه الثلاثة يحكي العمل المهم بأسلوب سلس و بموضوعية وأحييه على أبطال العمل وتوظيفهم المميز جدًا بجانب المزج بين المشاهد التسجيلية والمصورة وهو أمر ناجح جدًا منذ الجزء الأول من الاختيار".

وأوضح: "لازم نحيي المؤلف هاني سرحان لرشاقة الإيقاع وأهمية المضمون في مسلسل الاختيار، فضلًا عن الفنانين أحمد عز وياسر جلال وأحمد السقا وكريم عبد العزيز وخالد الصاوي وصبري فواز وعبدالعزيز مخيون، لأدوارهم الوطنية في العمل"، مؤكدًا: "الحلقة الأولى من مسلسل الأختيار 3 بمثابة فيلم سينمائي مستقل بذاته".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان