إعلان

مسلسل توبة الحلقة 26 .. عمرو سعد يبدأ رحلة الإنتقام لزوجته ووالده

02:11 ص الخميس 28 أبريل 2022

توبة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

شهدت الحلقة 26 من مسلسل "توبة"، الذي يعرض العمل على قناة "إم بي سي مصر"، عددا من الأحداث الباررزة.

ونستعرض لكم أبرز أحداث الحلقة في السطور التالية:

- تبدأ الحلقة بقيام (توبة) عمرو سعد، بعمل إتفاق مع (طارق بيه) رشدي الشامي، على أن يرفع حمايته عن (إبراهيم الدباح) محمد دياب مقابل أن يقوم برد البضاعة التي قام بالاستيلاء عليها منه، ويقبل (طارق) بالعرض.

- يخطر (توبة) إدارة مكافحة المخدرات، لحظة وصول المخدرات لمخازن (طارق بيه) ليتم القبض عليه متلبسًا.

- يذهب (توبة) لـ (إبراهيم الدباح) ويهدده بعودته للسجن وأنه يمتلك فيديوهات وصور ومكالمات تليفونية تجمعه بكبار تجار المخدرات وطلب منه التنازل عن نصيبه في محل الخاص بـ(إحسان) صبا مبارك، مقابل مبلغ مالي ضخم ورضخ الدباح لطلبه خوفًا من السجن، وقرر أن يغير مكان نشاطه الممنوع بعد القبض على (طارق بيه).

- يعلن (توبة) مواصلته في حملات الإنتقام من كل شخص كان سبباً في قلب حياته رأسا على عقب، وأنه سوف "يصفي" حساباته مع (إبراهيم الدباح) وخاله (المعلم طرزان) محمد لطفي.

- تحدثت (إحسان) مع (توبة) لتخبره أنها تريد أن تترك الغرفة الفندقية التي اصطحبها لتعيش فيها مع (المعلم عطا) و(أم سيحا)، و(بودا ابن توبة)، ليخبرها بأنها حرة وأحضر لها مجموعة ملابس جديدة.

مسلسل "توبة" بطولة النجوم: عمرو سعد (توبة)، ماجد المصري (سيد الأجنبي)، يوسف إسماعيل، أسماء أبو اليزيد (لقا)، صبا مبارك (إحسان)، حجاج عبدالعظيم، محمد دياب (إبراهيم)، حسن أبو الروس، محمد لطفي (طرزان)، رحاب الجمل، عبدالعزيز مخيون، أحمد بدير، والعمل تأليف ورشة كتابة "ملوك"، ومن إخراج أحمد صالح.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان