إعلان

محمود البزاوي يكشف لـ فاطمة مصطفى اليوم على9090 كواليس أدواره في رمضان 2022

04:55 م الأربعاء 27 أبريل 2022

محمود البزاوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

يحل الفنان محمود البزاوي ضيفا على فاطمة مصطفى فى ستوديو 9090، العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، ويكشف محمود البزاوي خلال الحلقة العديد من الأسرار والكواليس الذي يصرح بها للمرة الأولى حول مشاركته في دراما رمضان الموسم الجاري خلال ثلاثة أعمال درامية بأدوار مختلفة سواء في مسلسل "جزيرة غمام" أو "العائدون"، و"الاختيار".

ويتطرق محمود البزاوى خلال الحلقة إلى تلك الأدوار وكيف حضر لها، بالإضافة لردود الفعل على تلك الأعمال.

ويشارك الفنان محمود البزاوي خلال موسم دراما رمضان، من خلال ثلاثة أدوار مختلفة، فمن قيادي مؤثر في جماعة الإخوان يعمل في قناة إخوانية ويديرها بمسلسل "العائدون" إلى شخص لا ينتمي لأي أحزاب بمسلسل "الاختيار" إلا أنه يرفع مبدأ "انا جنب الحيط وفي حالي"، قبل أن تنبهه الأحداث مثلما يظهر في الحلقات إلى الخوف على وطنه من الاختطاف.

كما لم يقف الأمر عند هذا الحد وإنما وصل إلى دور بتركيبة خاصة جدًا مع مسلسل "جزيرة غمام" عبر دور البطران الذراع اليمنى لكبيرها وعمدتها الذي يلعب دوره الفنان رياض الخولي، كل ذلك بمهارة واحترافية تجعل كل دور منهم منفصل تماماً عن الآخر.

مسلسل "الاختيار 3" تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، إنتاج شركة سينرجي بطولة كل من: أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال، وخالد الصاوي، صبري فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصي، هيدي كرم، سمر مرسي، نور محمود، خالد زكي، منى عبد الغني، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصري، محمود البزاوي.

فى حين مسلسل مسلسل "العائدون" يعرض حصريا على قناة DMC ومنصة watch it وبطولة أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغنى، محمد الأحمد، رشا بلال، ميدو عادل، إسلام جمال، نبيل عيسى، جيهان خليل، محمد عز، وهاجر الشرنوبي، وصبري عبد المنعم، وعدد كبير من ضيوف شرف، منهم محمد ممدوح، محمد فراج، تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة "ميديا هب سعدي – جوهر

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: