إعلان

خاص| هل رشح آسر ياسين صديقه هشام خرما لتقديم موسيقى "سوتس بالعربي"؟

02:32 م الأربعاء 27 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

حرص المؤلف الموسيقي هشام خرما، على مشاركة الفنان آسر ياسين، الاحتفال بنهاية تصوير مسلسل "سوتس بالعربي"، الذي قام بوضع موسيقاه.
المؤلف الموسيقي هشام خرما، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، قال: "سعدت بالمشاركة مع فريق المسلسل، بانتهاء التصوير مساء أمس الثلاثاء، وفي مقدمتهم الصديق الفنان آسر ياسين".
وأضاف: "المفارقة أن العمل، الذي يعد الأول لي مع آسر، جاء بعد 19 عاما، من حديثنا معا خلال الدراسة في الجامعة الأمريكية، هو كان حالما بالتمثيل، وكنت أحلم أن أكون موسيقيا، وكان هو وقتها يدرس هندسة الميكانيكا، وأنا علوم الكمبيوتر".
خرما، رد على سؤال عن دور آسر في ترشيحه لتقديم الموسيقى التصويرية في "سوتس بالعربي"، وقال: "الترشيح والتواصل معي تم من خلال الشركة المنتجة، والمخرجة مريم أحمدي، ورحب هو بذلك".
وعن كواليس وضعه الموسيقى، قال: "الجملة الموسيقية التي تقدم على آلة الهارمونيكا، كنت صاحب فكرة وضعها، علما أن مشهد عزف زين الفنان آسر ياسين، كان قد تم تصويره مع وضع جملة موسيقية أخرى، وبعد توافق المخرج مع اقتراحي، تم التعديل، مع وضعها في المقدمة".
يعرض مسلسل "سوتس بالعربي" على قناة cbc، في الساعة التاسعة مساء، على أن يعاد في الساعة 2:05 بعد منتصف الليل، وفي الساعة 8:45 صباحا.
ويشارك الكثير من نجوم الفن في النسخة العربية من مسلسل "سوتس بالعربي"، وفي مقدمتهم: آسر ياسين، صبا مبارك، ريم مصطفى، أحمد داود، تارا عماد، ومحمد شاهين وغيرهم، سيناريو وحوار محمد حفظي وياسر عبدالمجيد وإخراج عصام عبدالحميد.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان