إعلان

مسلسل "المشوار" الحلقة ٢٥.. سيد رجب يقابل أحمد كمال من أجل الآثار وخلاف بين محمد رمضان ودينا الشربيني

01:44 ص الأربعاء 27 أبريل 2022

مسلسل المشوار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هاني صابر :

شهدت أحداث الحلقة ٢٥ من مسلسل "المشوار" الذي يعرض حصريا على قناة "dmc" يوميا طوال شهر رمضان في تمام الساعة 8:10 مساءً، عدة أحداث درامية.

نستعرض لكم أبرز أحداث الحلقة في السطور التالية :

- تواصل ( الحاج سالم) سيد رجب مع (وجيه الشوربجي) أحمد كمال، وقام بمقابلته للحديث عن الآثار التي يمتلكها (ماهر) محمد رمضان، واستعانته بالحاج سالم لبيعها.

- لم يوافق (وجيه) على إعطاء الأمان ل(سالم) خوفا أن يكون من عناصر الشرطة، ولكن بعد أن عرض عليه صور القطع المفقودة ونسخة من تلك القطع التي يمتلكها وافق على سماعه.

- عرض سيد رجب على (وجيه الشوربجي) أن يساعده في الحصول على الآثار المفقودة مقابل أن يأخذ 50% من تلك الصفقة ولكن (وجيه) رفض ذلك، وحاول مساومته حتى وصل إلى مبلغ 20 مليون جنيه مقابل تسليم قطع الآثار.

- نشب خلاف بين (ورد) و(ماهر) بعد مكالمتها ل (وجيه)، نتيجة اقتناع (ورد) بحديث (وجيه) وضرورة أن تسلمه قطع الآثار مقابل أخذ مبلغ كبير من الأموال منه بدلًا من تعريض حياتهم للخطر، ولكن (ماهر) لم يوافق على ذلك الحل، إذ يرى أنه يجب عليه بيع قطع الآثار والاستفادة من أكبر قدر من الأموال بدلا من تسليمها ل(وجيه) .

المسلسل يروي المتاعب والصعوبات التي تواجه ماهر وزوجته ورد وابنهما رحيم خلال مشوار حياتهما، فيظهران خلال العمل وهما يحاولان الهروب المستمر.

"المشوار"بطولة محمد رمضان (ماهر)، ودينا الشربيني (ورد)، و أحمد مجدي وسيد رجب، وأحمد صفوت، وأحمد كمال (وجيه بيه)، وصبري عبد المنعم وبيومي فؤاد، غادة طلعت، ندى موسى، وغيرهم، ومن تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان