إعلان

المشوار الحلقة 24.. محمد رمضان يتواصل مع أحمد مجدي ويحاول تبرئة نفسه

12:24 ص الثلاثاء 26 أبريل 2022

مسلسل المشوار رمضان 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

شهدت أحداث الحلقة 24 من مسلسل المشوار، الذي يعرض حصريا على قناة "dmc" يوميا طوال شهر رمضان في تمام الساعة 8:10 مساءً، عدة أحداث درامية.

نستعرض لكم أبرز أحداث "المشوار الحلقة 24" في السطور التالية:

- بدأت الحلقة، بتحقيق (المقدم علاء) أحمد مجدي، مع (سعيد) محمود الليثي، وسؤاله عن (ماهر) محمد رمضان ومكان إقامته، ولكنه ينكر معرفته بأي شئ، وأن (ماهر) بريء وليس له علاقة بتلك القضية.

- قام (ماهر) بافتعال حريق أمام كشك بقالة لأخذ الهاتف المحمول التابع لصاحب البقالة، ليتحدث من خلاله مع (المقدم علاء) ويسأله عن سبب اتهامه في قضية الآثار الخاصة بـ(وجيه بيه)، ليخبره (المقدم علاء) أنه يعلم أنه هو الشخص الذي بلغ عن (وجيه) والجزء المفقود من الآثار، ولكن نفى ماهر كل ما قاله له.

- (المقدم علاء) يطالب (ماهر) محمد رمضان، تسليم نفسه للشرطة.

- تحدث (ماهر) محمد رمضان إلى زوجته وحاول إقناعها باستمرارهما في الهروب من الشرطة حتى يتمكنوا من بيع قطع الآثار المسروقة بعد فشل الهدف من مكالمته مع (المقدم علاء).

المسلسل يروي المتاعب والصعوبات التي تواجه ماهر وزوجته ورد وابنهما رحيم خلال مشوار حياتهما، فيظهران خلال العمل وهما يحاولان الهروب المستمر.

"المشوار" بطولة محمد رمضان، ودينا الشربيني وأحمد مجدي وسيد رجب وأحمد صفوت وأحمد كمال وصبري عبد المنعم وبيومي فؤاد وغادة طلعت وندى موسى وغيرهم، ومن تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان