إعلان

مسلسل جزيرة غمام الحلقة 24.. أحمد أمين يختفي من الجبل بعد خطفه

11:29 م الإثنين 25 أبريل 2022

مسلسل جزيرة غمام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

يلتقي عرفات- أحمد أمين بزعيم ديابة الجبل- ضياء عبدالخالق، وذلك بعد تمكن رجاله من خطفه من القرية، ويتحدث معه ندا لند دون أن يهابه، فيطلب الأخير من رجاله أن يتركوهم بمفردهما لأن بينهما أسرار، وذلك ضمن أحداث الحلقة 24 من مسلسل جزيرة غمام، المعروض على قناة الحياة ضمن مسلسلات رمضان 2022.

يأمر العجمي- رياض الخولي على كبارات البلد بدفع نصف ثروتهم عقابا لما فعلوه وتسببهم في قسم الجزيرة نصفين، وأن يقدموا اعتذارا لأهالي الجزيرة بعد صلاة الجمعة في المسجد، ويوافق الجميع ماعدا البطلان- محمود البزاوي.

يبحث الجميع عن عرفات ولا يجدونه في أي مكان، ويحاول خلدون- طارق لطفي، استغلال الأمر ويذهب لمقابلة يسري وكذلك العايقة- مي عز الدين، ليستخدمهما في تنفيذ خطته.

يشعر عرفات بالندم وان نفسه أصابها الكبر منذ أن ارتدى عباءة خلدون التي أعجبته، وأنه كسر بنفس الاطفال بعدما صرخ في وجوههم، وفرح بهتاف طرح البحر باسمه، ويبكي، مشيرا أن إذا كان لأحد فضلا عليه بعد الشيخ مدين سيكون هو، وتحصل معجزته المتكررة يختفي من داخل الكهف رغم أنه كان مربوطا بوتد.

جزيرة غمام تأليف عبدالرحيم كمال، إخراج حسين المنباوي، بطولة طارق لطفي، فتحي عبدالوهاب، أحمد أمين، مي عز الدين، رياض الخولي، وفاء عامر، محمود البزاوي، محمد جمعة.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان