إعلان

روجينا لـ"مصراوي": أنا ممثلة طماعة وشعرت بالخوف من "انحراف"

03:41 م الأحد 24 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تصوير- علاء أحمد ونسيم عبدالفتاح:

قالت الفنانة روجينا إنها أحبت فكرة مسلسل "انحراف" بعدما عرض عليها الكاتب مصطفى شهيب الورق، لكن انتابها شعور بالخوف.

وأوضحت روجينا في ندوة تكريمها بموقع "مصراوي": "أنا ممثلة طماعة، أريد الوصول لأقصى شيء من الممكن الوصول له في التمثيل، لكن شعرت بالخوف وفكرت هل العمل سيليق علي وسأنجح في تقديم الدور أم لا، أحيانا تكون هناك أنانية متعلقة بالشيء الذي نحب القيام به، لكن من المهم التفكير في هل ذلك يناسبني أم لا، وهل القضايا المطروحة الجمهور سيقابلها بشكل جيد".

وأشارت إلى أن رأي المخرج رؤوف عبدالعزيز كان بالنسبة لها بر الأمان "عندما قرأ الورق أعجبه، وقال لي إن العمل يناسبني وأنني سأستطيع تقديمه، هتعرفي تعمليه وهنكسر الدنيا بيه"، مضيفة "سكت وقلت بيطمني أو بيحمسني وأنا عارفة إن عنده وجهة نظر في اللي بيعمله ولديه قناعاته في القضايا اللي بيطرحها".

وتابعت روجينا "أنا شخصيا بيبقى عندي حالة من الخوف، وهذا الأحساس ظل يلازمني حتى الأسبوع الأول من التصوير، وانحراف كان أصعب، لأنني أقدم دكتورة أمراض نفسية، وهي شخصية لم أقدمها من قبل، ولدي الكثير من الأصدقاء يعملون بالطب النفسي لكن نجلس معا كأصدقاء ولا أرى كيف يتعاملون مع مرضاهم".

وشددت على أن الدور مختلف وجديد وصعب وحقيقي، مشيرة إلى أن النجاح الذي حققه العمل تعتبره توفيق من ربنا: "في النهاية ده توفيق ربنا، ممكن نبدع ونجتهد ونشتغل وينقصنا توفيق ربنا، لكن احنا كان معانا توفيق ربنا الحمد لله".

يشارك النجمة روجينا بطولة مسلسل" انحراف" كل من الفنانة القديرة لوسي، و"سيدة المسرح العربي" سميحة أيوب، وعبدالعزيز مخيون، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، ورانيا محمود ياسين، ومحمد كيلاني، وأحمد صفوت، وسما إبراهيم، وميدو عادل، ومحمد مهران، وتأليف مصطفى شهيب، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان