إعلان

إلهام شاهين لـ"مصراوي": تصدر "بطلوع الروح" قوائم الأعلى مشاهدة أبلغ رد على مهاجميه

11:21 ص السبت 23 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
كتب- مصطفى حمزة:
أعربت الفنانة إلهام شاهين عن سعادتها بوصول مسلسل "بطلوع الروح"، الذي تشارك في بطولته، إلى المركز الثاني في قائمة الأعلى مشاهدة عبر منصة "شاهد"، مؤكدة أن هذا أبلغ رد على من أشاعوا فشله، والذين هاجموا المسلسل، حتى قبل عرضه.
الفنانة إلهام شاهين، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، قالت: "سعيدة جدا بوصول المسلسل، إلى المركز الثاني في قوائم الأعلى مشاهدة، ولدي ثقة مع جودته، وما ناله من اهتمام وإعجاب، عقب عرض حلقاته، في الوصول إلى المركز الأول، خلال اليومين المقبلين".
وأضافت: "الدخول بين قوائم الأعلى مشاهدة، وتحقيق المركز الثاني، هو أبلغ رد على حملة الهجوم التي تعرض لها المسلسل، ومن أشاعوا عن فشله، وراهنوا على ذلك".
إلهام تابعت: "لم ألتفت مطلقا، إلى الحرب والهجوم، بمعنى أدق (مش شاغلة نفسي بالتفاهات دي)، وأتعامل وفق قناعتي الشخصية، إلى جانب كوني أعيش دوما في حالة تحدي، وتركيزي كله في العمل فقط".
وأكملت: "المسلسل توافق تماما مع قناعتي التي لا تتغير، إذ نسعى في رسالته، للتصدي للفكر الإرهابي والمتاجرة بالدين، وكل ما هو ليس من صحيح الدين الإسلامي".

مسلسل "بطلوع الروح" يعرض عبر شاشة "mbc مصر"، من بطولة منة شلبي، وإلهام شاهين، وأحمد السعدني، ومحمد حاتم، وأيمن عزب، ومن تأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبو ذكري.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان