إعلان

عمر شريف بدر: "طارق في دايما عامر زي الشيطان".. ومصطفى شعبان يتعامل معنا كأصحاب

12:30 م الجمعة 22 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

قال الممثل الشاب عمر شريف بدر، إن ردود الفعل التي جاءته على دوره في مسلسل "دايما عامر" المعروض ضمن مسلسلات رمضان 2022، والذي يخرجه مجدي الهواري، ويلعب بطولته الفنان مصطفى شعبان، أكدت نجاحه في تقديم الشخصية بالصورة التي يجب أن تكون عليها.

وأوضح في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "الناس بتكرهني الفترة دي، وده نجاح الحمد لله، الشخصية كان لازم تتكره، لأنها زي الشيطان، مؤذي جدا يتسبب في إيذاء أصحابه والمدرسة والمدرسين، ويتعامل مع المجتمع اللي حواليه كأنه بيعاقب أهله في صورة المجتمع".

ولفت عمر إلى أن المشكلة الأساسية التي يعاني منها "طارق"، الشخصية التي يجسدها في "دايما عامر"، أن والده ووالدته منفصلان، ويعيشان خارج البلد، فهو شاب مدلل، يحصل على كل ما يريد من أموال، ولديه عربية وفيلا، يعيش بمفرده، مضيفا "ذكي جدا ويستغل ذكائه في الشر، وستشهد الحلقات المُقبلة منعطف في الشخصية، سيتعرف الجمهور من خلاله على دوافعه فيما يقوم به".

وأشار شريف إلى أنه تعاقد في البداية على المشاركة في المسلسل بدور آخر، لكنه بعد البروفة، وجد المخرج مجدي الهواري والفنان مصطفى شعبان أن من الأنسب أن يلعب دور طارق، مضيفا "شافوني تقيل شوية وفيلين سيكا، أنا من بعيد بيشوفوني كده، والدور كان من المفترض أن يلعبه نجم أو شخص وشه معروف، لكنهم قرروا فجأة يغامروا بيا وأعمل الدور الشرير".

وتحدث عمر عن الكواليس وتعاونه مع الفنان مصطفى شعبان، قائلا "من أحلى الحاجات اللي في المسلسل، ومصطفى شعبان كإنه مش نجم بيتعامل معانا كأصحاب فيه بينا اتصال، الكرو كله جميل"، لافتا إلى أنه حصل على إشادات عن دوره من معظم أبطال العمل، وبينهم: صلاح عبدالله ولبلبة والمنتج كامل أبو علي، وقالوا له "انت كرهتنا بجد فيك، احنا بجد بنكرهك".

عمر شريف بدر طالب في معهد فنون مسرحية قسم تمثيل، شارك في أكثر من عمل فني الفترة الأخيرة، بينها مسلسل "طاقة نور" بطولة الفنان هاني سلامة، ومسلسل "ولد الغلابة" بطولة الفنان أحمد السقا، والذي اختاره بنفسه ليلعب دور طالب مدمن.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان