إعلان

إلهام شاهين تكشف لـ"مصراوي" كواليس تقديمها مشاهد الجلد في "بطلوع الروح"

11:14 ص الأربعاء 20 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
كتب- مصطفى حمزة:
تصدرت الفنانة إلهام شاهين، تريند موقع البحث "جوجل"، عقب ظهورها الأول في مسلسل "بطلوع الروح"، الذي عرضت مساء أمس الثلاثاء رابع حلقاته.
وظهرت إلهام، التي تؤدي شخصية "أم جهاد" قائدة "لواء الخنساء" زعيمة داعش النسائية، وهي تنفذ حكم الجلد، على إحدى السيدات، وتقول: "لقد أنعم الله علينا بكشف هذه الخائنة ضعيفة الإيمان".
الفنانة إلهام شاهين، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، تحدثت عن كواليس تقديمها المشهد، وقالت: "الشحن القوي جدا، من المخرجة كاملة أبو ذكري، والتفاصيل التي نقلها المؤلف محمد هشام عبية، عن وقائع حقيقية، مع كم كبير جدا من الفيديوهات الحقيقية عن الدواعش، وأساليبهم، وطرق العقاب، والترهيب، كانت هي المرجعية الدائمة لنا، وساعدني ذلك على التعرف على أدق التفاصيل التي تخص ملامح وطريقة حركة وتصرفات الداعشيات من الكوادر، ومن هنا بدأت التعايش مع شخصية (أم جهاد)".
وتابعت: "أم جهاد، شخصية عنيفة، وقاسية جدا، لديها قناعة تامة بفكر التنظيم، الذي أصبحت من كوادره، مع كون زوجها (نصار) من القادة الدواعش، وأمير ولاية (الرقة)، وشاهدت الكثير مثلها في الفيديوهات مع المخرجة، وقبل تقديم مشاهدها، مررت بمراحل تدريب بدني قوية جدا، لكونها شخصية مرهقة جسمانيا، وذهنيا".
إلهام تحدثت عن تصدرها التريند، قالت: "الحمد لله المسلسل، حقق مصداقية راهن عليها كل صناعه، وكما توقعت واتوقع لها، مزيد من الجدل والنجاح، ولدينا ثقة تامة في وصول الرسالة الهامة التي يقدمها (بطلوع الروح)".
مسلسل "بطلوع الروح"، يعرض يوميًا على قناة MBC مصر في تمام الساعة 9 مساءً، وأيضًا على منصة شاهد vip، ويشارك في بطولة المسلسل منة شلبي، إلهام شاهين، أحمد السعدني، محمد حاتم، عادل كرم، ومن تأليف محمد هشام عبية، ومن إخراج كاملة أبو ذكري.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان