إعلان

الحلقة الثامنة عشر| سامح يقتحم بيت يوسف في "في بيتنا روبوت 2

10:49 ص الأربعاء 20 أبريل 2022

في بيتنا روبوت2

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- مها صلاح الدين:

بدأت الحلقة الثامنة عشر من مسلسل "في بيتنا روبوت 2" وصوت زومبا به حشرجة غير مفهومة، وحينما فحصها يوسف اكتشف أنها كانت قد ابتلعت أطباق من المحشي والشاورما، وحتى ريموت التلفزيون.

في الناحية الأخرى كان هناك ماراثون كلامي جديد بين يوسف وسارة بسبب تقلبات الأخيرة النفسية بسبب الحمل، اختتمت بمناداة سارة لزومبا كي تساعدها في اختيار ملابسها لتذهب إلى الطبيبة، إلا أن لعبة الصبارة الراقصة الخاصة بزياد إبن شقيقها، كانت تعيد الكلمات، فتوجه إليها كل من لذيذ وزومبا، وبدؤوا يتبادلون الكلمات في مشهد كوميدي.

وفي الوقت الذي توجه فيه يوسف وسارة إلى الطبيبة لحل الأزمة بينهما، كان المهندس سامح - منافس يوسف - يحاول الدخول إلى منزل يوسف- لكن عاملة المنزل نبوية أخبرته أن يوسف مش موجود.

بعدها توجه نحو المستثمر، واعترف بأفضلية يوسف ومشروعاته عليه، لكنه طلب من المستثمر الذي يقوم بدوره الفنان عماد رشاد، تسهيل مهامه أكثر، لكن الثاني أجابه أنه لا يستطيع أن يفعل معه أكثر من تسريب أسئلة المسابقة، وتحريض الحكم على احتوائه ليكسب المسابقة، فطلب منه سامح أن يؤجل الجولة الجديدة من المسابقة لبضعة أيام، لأن في رأسه خطة ما.

في الليل، كان لذيذ تورط مع هدير في تحديد موعد رسمي للخطبة في بيت أهلها، وبدأ يوسف يحضر نفسه هو وسارة ولذيذ لتلك المناسبة، وتركوا زومبا في المنزل.

وكان سامح لم يستسلم بعد، وانتظر تحت المنزل برفقة الروبوت الخاص به "متين" حتى غادر يوسف ومرافقيه، وصعد مع متين في محاولة اقتحام شقة يوسف.

وبالفعل استطاع الروبوت ضخم البنيان من فك الشفرة الإلكترونية للمنزل، ودخل سامح ليسرق تصميمات لذيذ وزمبا، لكن متين لمح زومبا في ركن من الشقة، وشاهدتهم زومبا، وهنا انتهت الحلقة.

فهل ينجح سامح في مخططه، أم تنقذ زومبا الموقف، هذا ما سنعرفه في الحلقة القادمة.

يُذكر أن مسلسل "في بيتنا روبوت "2 من تأليف أحمد محيي وأحمد المحمدي، وإخراج وليد الحلفاوي، وبطولة هشام جمال وليلى أحمد زاهر وعمرو وهبة وشيماء سيف.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان