إعلان

بيان جديد لصناع "دنيا تانية": الخط الرئيسي للمسلسل بعيد عن قضية زنا المحارم

08:31 م السبت 02 أبريل 2022

مسلسل دنيا تانية ليلى علوي رمضان 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبد الفتاح العجمي:

أصدر صناع مسلسل "دنيا تانية" للنجمة ليلى علوي، بيانا جديدا ردا على الجدل الدائر حول العمل بعد قرار المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بوقف الحلقة الأولى لعدم حصولها على تصريح من الرقابة على المصنفات الفنية وإذاعتها بالتحايل.

وفي بيان رقم 2 لصناع مسلسل دنيا تانية، جاء: "نظرا للجدل الذي حدث بعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل (دنيا تانية) عن كون المسلسل يتناول في خط من خطوطه الدرامية حدثا يرتبط بقضية زنا المحارم مما أثار الحفيظة لدى الكثيرين، فنود أن نعلن أن الخط الرئيسي للمسلسل بعيد كل البعد عن الانطباع الذي قد وصل للرقابة على المصنفات الفنية والمجلس الأعلى للإعلام عن كون أحداث المسلسل تتناول تلك القضية".

أضاف: "وأما بالنسبة للحدث الذي أثار الجدل فكان من المقرر أن تكشف الأحداث في منتصف الحلقات كون الشخصيتين ليستا شقيقتين، ولكن تجنبًا لسوء الفهم الحادث ولتفهمنا للدور النبيل والمحترم لهيئة الرقابة على المصنفات الفنية والمجلس الأعلى للإعلام وكل الهيئات الأخرى وللسادة المحترمين القائمين عليها فسيتم كشف الأمر في الحلقات الأولى من المسلسل".

اختتم البيان: "ورغم كون كشف تلك المعلومة قبل ظهروها في العمل قد يضر بالحدث الدرامي إلا أننا نعلي في المقام الأول عدم وجود أي سوء فهم أو انطباع خاطئ قد يؤذي مشاعر أي فرد، وتؤكد أسرة العمل الفني تقديرها الكامل لكافة جهات الدولة".

وقرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام وقف الحلقة الأولى من مسلسل "دنيا تانية" لعدم حصولها على تصريح من الرقابة على المصنفات الفنية وإذاعتها بالتحايل.

وأكد المجلس، في بيان، اليوم السبت، ضرورة إذاعة الحلقة الحاصلة على التصريح والمحذوف منها مشاهد تتعلق بزنا المحارم.

بيان صناع دنيا تانية

الثانويه العامه وأخبار التعليم

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان