إعلان

"كمال اصطناعي" يجمع بين بسنت شوقي ومحمد فراج في رمضان على"إنرجي"

04:20 م السبت 02 أبريل 2022

بسنت وفراج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

تخوض الفنانة بسنت شوقي، دراما رمضان 2022 بمسلسل إذاعي يحمل اسم "كمال اصطناعي" يجمعها مع زوجها الفنان محمد فراج، ويعرض العمل على راديو "إنرجي".

ونشرت بسنت، البوستر الرسمي للمسلسل، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: "من زمان أوي وأنا نفسي أعمل مسلسل إذاعي، ومبسوطة جدا أن اول تجربة ليا تبقى مع محمد، وتبقى كوميدي".

وتابعت: "مع كاست رهيب - شكر خاص جدا لأستاذ سامي مغاوري اللى من أكتر الناس اللي بتضحكني في الحياة، وإخراج وكتابة فظيعة، وقناة إذاعية لذيذة وشبابية".

وأضافت: "استنونا إن شاء الله في مسلسل (كمال اصطناعي) على راديو إنرجي.. هستنى رأيكم، وكل سنة وأنتوا طيبين ورمضان كريم، مواعيد الإذاعة: يوميا الساعة 4:15 مساءً والإعادة 12:15 مساءً و7:30 مساءً".

يذكر أن، محمد فراج يشارك في بطولة مسلسل "الغرفة 207"والمأخوذ عن مجموعة قصصية للكاتب أحمد خالد توفيق، والذي تدور أحداثه في 10 حلقات للعرض على احدى المنصات الرقمية على الإنترنت.

مسلسل "الغرفة 207" سيناريو وحوار السيناريست تامر إبراهيم، وتعتمد أحداثه على 3 شخصيات رئيسية يقدمها محمد فراج وريهام عبد الغفور وناردين فرج، مع ظهور فنان وفنانة كضيف شرف في كل حلقة من حلقات العمل الذي يشارك فيه مراد مكرم، مريم الخشت، يوسف عثمان، أحمد مجدي، مها أبو عوف، أحمد خالد صالح، إنجى أبو زيد.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: