إعلان

جزيرة غمام الحلقة 17.. أحمد أمين يعرض الزواج على مي عز الدين

12:44 ص الثلاثاء 19 أبريل 2022

جزيرة غمام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

يقترح عجمي- رياض الخولي في الحلقة السابعة عشر من مسلسل جزيرة غمام، المعروض على قناة الحياة في رمضان 2022، على كبارات البلد أن يجعل من عرفات- أحمد أمين، بديلا لشيخ مدين بعيدا عن محارب- فتحي عبدالوهاب، ويوافق معظم الناس، إلا بطلان- محمود البزاوي.

يوافق عرفات ولكن بشروط "أنا مش شيخ، جزيرة غمام مش عايزة شيخ، شرع ربنا باين، ولا عايز راتب ولا مليم، ولا هاخد هدايا، ولا حد يمشي كلمته عليا، اللي هيشوفه قلبي هقوله، أنا مش شيخ ولا ليا دعوة بالدين"، ويعلن عجمي موافقته.

يواصل خلدون- طارق لطفي، بث أفكاره السامة في أذان محارب والبطلان، بعد اختيار عرفات في مكان الشيخ مدين بدلا من محارب، ويؤكد أنه ينقصه شيئا وهو أن يجعل الناس يلتفون حوله وينسون موضوع الصندوق.

يطلب عرفات الزواج من العايقة- مي عز الدين، فتطلب منه أن يحبها الأول، ويؤكد لها أنه واقع في غرامها وأنه سامحها، وتحكي له عن ماضيها ورقصها ومعرفتها برجال كثر ذاقوا هواها، وفي نفس الوقت يحذر خلدون (العايقة) من أن تقع في حب عرفات.

مسلسل جزيرة غمام تأليف عبدالرحيم كمال، إخراج حسين المنباوي، بطولة طارق لطفي، فتحي عبدالوهاب، مي عز الدين، أحمد أمين، رياض الخولي، وفاء عامر.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان