إعلان

الحلقة السادسة عشر| علاء يخدع الجميع ليحصل على إجازة في "في بيتنا روبوت 2"

02:13 م الإثنين 18 أبريل 2022

في بيتنا روبوت2

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مها صلاح الدين:

الحلقة السادسة عشر من مسلسل في بيتنا روبوت 2، بدأت بمحاولة يوسف تلقن لذيذ وزومبا بعض الأمثال الشعبية ومعانيها، تحضيرًا للجوَلات الجديدة من المسابقة، في الوقت الذي حضر فيه علاء ليطلب من يوسف السماح له بالحصول على إجازة لبضعة أيام.

امتعض يوسف حينما سمع هذا الطلب، لكنه قال له أنه سيوافق في حالة ما وافقت مُديرة الموارد البشرية لبنى (زوجة علاء )،لكن رفضت لبنى الطلب.

جلس علاء إلى جوار زومبا وطلب منها أن تجد له حجة مقنعة تُجبر يوسف ولُبنى على الموافقة على الإجازة، نصحته زومبا أن يتقدم باستقالته، ففكر علاء أن يتقدم باستقالته بالفعل، وهو متأكدًا بينه وبين نفسه أن يوسف سوف يرفض الاستقالة، ويمنحه الإجازة المرجوة.

وقرر تنفيذ الخطة، ودخل على يوسف وهو يحاور لذيذ وقدم له الاستقالة، فأخذها يوسف ووقع عليها على عجالة، حاول علاء لفت انتباه يوسف أنها استقالته، لكن يوسف كان مصرًا على موقفه بقبولها، وطلب منه تسديد جميع المبالغ المالية الذي استلفها من الشركة قبيل الرحيل.

فكر علاء أن يطلب من أحد أصدقائه يعمل في معمل تحاليل، بأن يمنحه تحاليل مضروبة توضح أن حالته الصحية متردية للغاية، ليجبر يوسف ولبنى على الموافقة على الإجازة، لكن تلك التحاليل وقعت في أيدي يوسف أولا، الذي استعان بأكثر من شخص ليتبين ما بها.

وكانت التحاليل توضح أن علاء في حالة صحية متردية، وجميع وظائف جسده عازمة على التوقف خلال ساعات، ومن وقتها قرر الجميع تغيير معاملتهم مع علاء، وبالغوا في الاهتمام به، وأقاموا له عيد ميلاد، ومنحُوه الهدايا وسألوه عن أمنياته.

وفي عز تلك اللحظات السعيدة كلها، عبر لهم علاء عن امتنانه لهم، واعترف لهم أنه فكر في أن يستخرج تحاليل طبية مزيفة حتى يستطيع أن يحصل على الإجازة، ولم يكن يعرف أنهم يكنون له كل هذا اللطف.

ففهم يوسف على الفور اللعبة، وأصابه الجنون، وقرر قبول استقالة علاء، وأخبر الموظفين علاء إذا أراد العودة إلى الشركة عليه التقدم كأي مهندس جديد، والخضوع إلى جميع الاختبارات أمام زوجته لبنى ثم أمامه، ومن ثم سنرى ما إذا كانوا سيقبلُونه ليعمل معهم من جديد أم لا، في الحلقة القادمة.

يُذكر أن مسلسل "في بيتنا روبوت2" من تأليف أحمد محيي وأحمد المحمدي، وإخراج وليد الحلفاوي، وبطولة هشام جمال وليلى أحمد زاهر وعمرو وهبة وشيماء سيف.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان