إعلان

"راجعين ياهوى" الحلقة ١٦.. خالد النبوي يسيطر على إدارة الشركة

11:05 ص الإثنين 18 أبريل 2022

مسلسل راجعين ياهوى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

ذهاب "يسرية" الفنانة وفاء عامر، إلى عيادة "د.ماجي" الفنانة نور، وتمرد "ولاء" الفنانة سلمى أبو ضيف على والدتها “شريفة” الفنانة أنوشكا، كان من بين أحداث الحلقة السادسة عشر من مسلسل "راجعين يا هوى".

فوجىء “بليغ ألو الهنا” الفنان خالد النبوي، في بداية الحلقة أن أولاد أشقائه قاموا بعمل محضر تمكين لشقة الجمالية، التي يقيم بها، وغيروا المفتاح.

وذهبت "يسرية" الفنانة وفاء عامر، إلى عيادة "ماجي" الفنانة نور، وهاجمتها بسبب النصيحة التي وجهتها لنجلها "طارق" الفنان نور النبوي، بالبعد عن والدته.

وتوجه “بليغ أبو الهنا” إلى مقر الشركة، ووزع صور التوكيل الرسمي، الذي حصل عليه من "طارق" و "ولاء"، لإدارة ميراثهم، وما يخص نصيب كل منهم بها.

ومن جانبها، تحدثت ولاء، مع والدتها “شريفة”، عن قرارها بترك المنزل، والإقامة مع عمها "بليغ"، ورفضها تحكم والدتها وشقيقتها في حياتها.

وفي نهاية الحلقة، اقتحم مجهولين، منزل "جابر أبو الهنا " الفنان أحمد بدير ، بعد حصوله على أوراق هامة سلمها له المحامي "منتصر" الفنان مصطفى حشيش..

مسلسل "راجعين يا هوى" يعرض عبر قناة cbc ، في تمام الساعة 11:35 مساء، على أن يعاد في تمام الساعة 4:30 صباحا و2:15 مساء اليوم التالي.

"راجعين يا هوى" من اخراج محمد سلامة، سيناريو وحوار المؤلف محمد سليمان عبد المالك عن قصة الراحل أسامة أنور عكاشة، بطولة خالد النبوي، نور اللبنانية، ووفاء عامر ،وأنوشكا، وأحمد بدير ،وهدى المفتي ،وإسلام إبراهيم، وإسلام جمال، ، وطارق عبدالعزيز ، وسلمى أبو ضيف، وطه الدسوقي، وتميم عبده، وغيرهم.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان