إعلان

محمد رياض: سعيد بالمشاركة بمسلسل "الاختيار3" لأنه يحكي فترة صعبة في تاريخنا

11:13 م السبت 16 أبريل 2022
محمد رياض: سعيد بالمشاركة بمسلسل "الاختيار3" لأنه يحكي فترة صعبة في تاريخنا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

أعرب الفنان محمد رياض، عن سعادته بالمشاركة في مسلسل "الاختيار 3"، والذي يقدم فيه شخصية "العميد يسري"، مشيرًا إلى أنه لم يقابل الشخصية الحقيقية لدوره في المسلسل، لإننا اعتمدنا في تجسيد أدوارنا في الاختيار على الورق الموجود عندنا، وكان هناك أحد المتخصصين معنا يصاحبنا في كل المشاهد حتى لا يكون هناك شيء خارج السياق أو غير منضبط.

وأضاف "رياض" في مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة" على فضائية "مصر الأولى" اليوم السبت، أن هذه الشخصيات يكون لها طبيعة خاصة من حيث الحوار ولغة الجسد، ولم أشرف أن أقابل العميد يسري الحقيقي"، موضحًا أن تجسيد شخصية أمنية رفيعة يكون به حساسية جدًا، ويكون هناك التزام بالحوار بشكل تام، قائلًا: "أي مسلسل اجتماعي عادي ممكن يكون في شوية إضافات نعملها للشخصية تضيف لها شوية حاجات ولكننا في هذا العمل ملتزمين تمامًا بالحوار المكتوب".

وتابع، أن مسلسل الاختيار3 هذا العام تكمن أهميته إننا نتحدث عن فترة صعبة وخطيرة جدًا في تاريخنا المعاصر، قائلًا: "كلنا عشنا هذه الفترة بكل القلق على البلد كلها ونعرف كواليس ما يحدث والمهم أن الناس تعرف الكواليس وحجم الأخطار التي كانت موجودة على البلد في هذه الفترة".

وأكد: "أجهزة الدولة كانت تعمل في ظل هذه الظروف الصعبة ومكنوش بيناموا ولا بيروحوا بيوتهم وحمو البلد من أخطار لا حصر لها والحمد لله مصر قوية بشعبها وأجهزتها الأمن الوطني والمخابرات الحربية والعامة والجيش على رأسها ورجالها المخلصين الذين استطاعوا حمايتها".

وأشار إلى سعادته بالنماذج إلى شاركت في البرنامج لفتاتين تقدمان وجبات على عربة في شهر رمضان، قائلًا: "أحب أن تكون فكرة المشروع للبنات وان يكون لديهم قوة وصلابة ومثابرة ولو كان الوضع مختلف في وقت الإخوان اكيد كانوا سيجدوا معاناة شديدة".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا رمضان شهر الخير، تبرع بجزء من مالك لتغيير حياة شخص, للتبرع أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان