إعلان

بعد تعرضها لحادث في مسلسل انحراف.. رانيا محمود ياسين تكشف تفاصيل حالتها الصحية

08:29 م السبت 16 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت بهيرة فودة:

طمأنت الفنانة رانيا محمود ياسين جمهورها بعد أن تعرضت لحادث، أثناء تصوير مسلسل "انحراف"، بطولة الفنانة روجينا.

ونشرت رانيا صورًا لها، أثناء تصوير العمل، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، وعلقت :" بشكر كل الناس كل أصحابي اللي بجد والفانز الجدعان اللي بيحبوني، ربنا يخليكم ليا و ربنا ما يحرمني من حبكم واهتمامكم وسؤالكم عليه بعد الحادثة اللي حصلتلي في التصوير أول امبارح".

وأضافت :" اللهم لك الحمد على لطفك وكرمك يارب اللهم لك الحمد على محبتكم وحبكم واحترامكم".

وقالت رانيا محمود ياسين، عبر حسابها بموقع "فيسبوك"، :" اللهم لك الحمد ربنا أنقذني موت محقق كنت بصور مشهد في مسلسل انحراف كنا بنصور في فيلا من فلل جاردن سيتي القديمة وأنا في المشهد النجفة ثقيلة جدا سقطت أمامي كانت ممكن تقع على راسي ونزلت علي الترابيزة اللي قدامي بالظبط سنتيمترات بعدتها عن راسي".

وأضافت:" اللهم لك الحمد اللي حصل معايا النهاردة فضل وكرم من ربنا لا يعد ولا يحصى اللهم لك الحمد حمدا كثيرا طيبا ملء السموات والأرض وملء ما شئت من بعد".

ويعرض مسلسل "انحراف" في رمضان 2022 يوميا على "النهار دراما" في تمام الساعة 7.30 م، ويعاد الساعة 10.30 م - 10.30 ص - 2.30 ص - 5.30 م - 2.30 م.

مسلسل "انحراف" مأخوذ عن أحداث حقيقية، بطولة النجوم: روجينا، سميحة أيوب، لوسي، أحمد فؤاد سليم، عبد العزيز مخيون، ويزو، محمد لطفي، رانيا محمود ياسين، محمد كيلاني، وأحمد صفوت وغيرهم، من تأليف مصطفى شهيب، وإخراج روؤف عبدالعزيز.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان