إعلان

حور تكشف قتل فوزية لأطفال هدير في الحلقة 13 من "انحراف"

02:55 ص الخميس 14 أبريل 2022

انحراف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-محمود عبدالرحمن:

شهدت الحلقة الثالثة عشر من مسلسل انحراف المأخوذ عن أحداث حقيقية تدور في دراما تشويقية مليئة بالغموض وتقوم ببطولته الفنانة روجينا، أحداث صادمة عن جريمة قتل أطفال هدير.

وبدأت الحلقة، بظهور الطبيبة النفسية حور وهي تشاهد مقطع فيديو يكشف تفاصيل قتل أطفال هدير، قبل أن يدخل عليها زوجها الضابط شريف الذي طالب منها تحويل الأمر إلى النيابة والسماح لأجهزة الأمن بضبط وإحضار دبور زوج هدير وفوزية.

وبمواجهة الأجهزة الأمنية لدبور بتورطه في قتل الأطفال، قال إنه تفاجأ أثناء عودته إلى المنزل بانشغال هدير بقتل أطفالها، مما دفعه إلى تصوير مقطع فيديو يوثق جريمة القتل حتى لا يتم اتهامه، قبل أن يستكمل بأن سبب عدم إنقاذه الأطفال هو أنهم ليسوا أطفاله بلا أطفال حرام، قبل أن تهرب هدير وقيام دبور بسرقة فوزية وتلفيق التهمة إلى هدير.

وفي مشهد آخر تظهر الطبيبة حور التي قامت بالاتصال على إحدى زميلاتها لتطلب منها أي البرامج التي تقوم باسترجاع المقاطع المحذوفة من الكارت الميموري، وبعد عملية الاسترجاع تكشف قيام فوزية بحمل الأطفال وإغراقهم، قبل أن ترسل الكارت الميموري إلى منزل فوزية في جواب يحمل رقم هاتف محمول، لتقوم فوزية بالاتصال على الطبيبة التي أخبرتها بدفع مبلغ مالي 200 ألف جنيه مقابل أن تقوم بكسر الكارت.

ويشارك في مسلسل "انحراف"، بطولة الفنانة روجينا كلا من الفنانة القديرة لوسي، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وعبدالعزيز مخيون، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، ورانيا محمود ياسين، ومحمد كيلاني، وأحمد صفوت، وسما إبراهيم، ومحمد مهران، وتأليف مصطفى شهيب، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان