إعلان

"في بيتنا روبوت 2" الحلقة 12| علاء وهدير يستغلان فقدان يوسف للذاكرة للسيطرة على الشركة

02:47 ص الخميس 14 أبريل 2022

في بيتنا روبوت2

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- مها صلاح الدين:

تبدأ الحلقة الثانية عشر من مسلسل "في بيتنا روبوت 2" ويوسف لا يزال فاقد الذاكرة بعد أن صدمته سارة بالسيارة، التي تستمر في محاولات تذكيره بشخصه وإنجازاته. ونصحتها الدكتورة الخاصة بها بأن تدعه يذهب إلى الشركة بمفرده حتى يستطيع أن يتذكر.

في المقابل بدأ علاء يستغل غياب يوسف وانتحل شخصيته، وبدأ في إجراء مقابلات شخصية للموظفات الجديدات.

انتظرت سارة في السيارة، وتركت يوسف يصعد إلى الشركة بمفرده، وأوضحت لعلاء وهدير حالته الصحية، وطلبت منهم مساعدته في أن يتذكر.

لكنهما قررا استغل حالته، واستمر علاء في انتحال شخصية رئيس مجلس الإدارة، وقالا ليوسف إنه مجرد عامل في هذه الشركة، وطلبوا منه مشروبات ومهام مختلفة.

حاول هادي - عامل الشركة - أن يوضح الأمر ليوسف، ويكشف له لعبة هدير وعلاء، لكنه رفضت أن يصدقه، وفضح أمره أمامهم، ما جعل علاء يقوم بطرده من الشركة.

وجه علاء وهدير أيضًا يوسف لطرد لبنى زوجة علاء، التي كان قد عينها في الحلقات السابقة مديرة موارد بشرية، حتى تستطيع أن تراقب علاء في الشركة، وجعلونه يوقع على قرار ترقية هدير، وزيادة راتب علاء، وبدأ هو يتساءل لماذا يوقع هو على هذه الأوراق وهو مجرد عامل في الشركة؟

في ذلك الوقت، تذكرت سارة موعد المسابقة، فاقتحمت المكتب، ولم تمنح فرصة لفهم ما آل إليه يوسف، وقررت أن تصطحبه لمكان المسابقة.

على الجانب الآخر كان المهندس سامح - منافس يوسف - يحاول حسم المسابقة لصالحه بحجة تأخير يوسف، لكنه وصل في اللحظة الأخيرة.

ماذا سيفعل يوسف، وهل يستطيع التغلب على سامح وهو في هذه الحالة؟! هذا ما سنعرفه في الحلقة القادمة.

يذكر أن مسلسل "في بيتنا روبوت "2 من تأليف أحمد محيي وأحمد المحمدي، وإخراج وليد الحلفاوي، وبطولة هشام جمال وليلى أحمد زاهر وعمرو وهبة وشيماء سيف.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان