إعلان

تفاصيل أزمات أثيرت حول مسلسلات ريهام حجاج

12:52 م الأربعاء 13 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

إعلان الفنان توفيق عبدالحميد، عن اعتزاله التمثيل، وقت تصويره مسلسله الرمضاني "يوتيرن"، تسبب في خروج شائعة تشير إلى أن الفنانة ريهام حجاج، بطلة العمل هي السبب وراء القرار، وتصدر توفيق، تريند موقع البحث "جوجل"، في مقابل تصدر ريهام، مواقع التواصل الاجتماعي.

والمفارقة هنا، ان الفنان توفيق عبدالحميد، يعد الثاني من نجوم الفن الذين أعلنوا عن نية الاعتزال، عقب المشاركة مع الفنانة ريهام حجاج في عمل فني، إذ سبق ولوح الفنان خالد النبوي، عام 2020، بالإعتزال، بعد مشاركته في مسلسل "لما كنا صغيرين".

وفي التقرير التالي نرصد تفاصيل الأزمات، التي واجهت المسلسلات التي قامت ببطولتها الفنانة ريهام حجاج.

حملة تشويه

عام 2020، ومع تصدر الفنانة ريهام حجاج، بوستر الدعاية في مسلسل "لما كنا صغيرين"، ووجود صورته في الخلفية، نشر الفنان خالد النبوي، عبر صفحته في موقع فيسبوك، بيان عبر عن غضبه من خلاله، وكتب: "بسم الله الرحمن الرحيم.. لم اتعود الحديث عن أمر يخص كواليس مهنتي أثناء التنفيذ حرصا على العمل بالأساس، ولأني أعلم أن الناس مشغولة بما هو أهم. اعتذر هذه المرة وستكون الأخيره لأني مدين للجمهور ولعائلتي، ولهذه المهنة العظيمة، لأنني أتعرض لحملة تشويه متعمدة لا أساس لما تدعيه في كل حرف على وسائل التواصل الإجتماعي ومن خلال بعض المجلات الفنية وبعض المواقع الإلكترونية التي تنشر أخبار عني، وهذه الأخبار كلها عارية تماما من الصحة".

ضرر بالغ

وأضاف: "فإنني أوضح إنني لم ولا أوافق على وسائل الدعاية الموجودة في الشوارع أو على وسائل التواصل الإجتماعي وأي وسيلة دعاية مقروءة او مسموعة او مكتوبة.. وقد أبلغت السيد المنتج بعدم موافقتي والذي أبلغني بدوره أن هذه الدعاية لم تقم بها شركته وأنه لا يعلم عنها شيء وأنه سيتم تصحيحها فورا وللأسف لم يحدث حتى الآن. وقد تحدثت كثيرا مع السيد نقيب الممثلين عن تضرري البالغ مما ينشر من تشويه، وأنني لا اوافق على أي دعاية نشرت نهائيا، وأن عقدي لا ينص على ذلك، بل على العكس تماما".

وتابع: "عقدي فيه احترام تام لمن هو أكبر مني فنا وسنا..وفيه احترام تام لفني واسمي.. فضلا عن الأصول والأعراف التي لا توافق على ذلك أيضا.. وقد وعدني السيد المنتج المحترم بتنفيذ مواد الدعاية الخاصة بشركته لتصحيح الصورة وكل الأخطاء التي حدثت.. وأتمنى إن شاء الله يحدث ذلك قريبا. وكما وعدني بذلك السيد المحترم نقيب الممثلين أيضا".

اعتزال

الفنان خالد النبوي، كتب في الختام: "في النهاية أقول لمن يلوموني حبا، أو من تطاولوا كرها، خيرا، أو شرا، بالتأكيد يوجد مسؤولون أكبر مني عن تصحيح وضع الهرم المقلوب، لأنه لا يستطيع أحد وحده. ولأنه لا أحد مسؤول وحده، فإنه يبدو لي ظاهرا جليا في هذه اللحظة أن الاعتزال هو الحل".

"كل ما نفترق"

عام 2021، وقبل بداية عرض مسلسل "كل ما نفترق"، أعلن المخرج كريم العدل انسحابه من العمل، واستعانت الشركة المنتجة بالمخرج مصطفى أبو سيف لاستكمال التصوير، ووقتها نفى كريم أن يكون انسحابه له علاقة بما يُنشر، إذ أشيع أن السبب خلافا بينه وبين ريهام.

ومع عرض أولى حلقات المسلسل، تبادلت بطلته الفنانة ريهام حجاج، والفنانة أيتن عامر، التراشق عبر مواقع "تويتر" و"فيسبوك".

وبدأت الأزمة مع كتابة "أيتن" تغريدة، جاء فيها: "ساعات الأدوار التانية بتبقى لا تقل أهمية عن الأدوار المتصدرة، المهم الاختيار الصح للدور، والأهم أنه يكون في العمل الصح ومع الناس الصح، عشان لو اشتغلت مع الناس الغلط هيشيلوا الدور".

وكتبت أيضا عبر "فيسبوك": "‏السنة دي مش هنعمل معمول في العيد عشان المعمول فينا كفاية إحنا نوزع قرص.. كله هياخد جرص".

ومن جانبها، ردت الفنانة ريهام حجاج عبر حسابها على "فيسبوك"، وكتبت: "عشنا وشوفنا إن أخت البطل اللي أدام البطلة طمعانة يبقى دورها أكبر من البطل".

وفي فبراير الماضي، تحدثت الفنانة أيتن عامر عن تطورات أزمتها مع الفنانة ريهام حجاج، في مسلسل "كل ما نفترق"، خلال مداخلة هاتفية مع المذيعة ياسمين عز في برنامج "كلام الناس".

وقالت: "في المحاكم، ومش هسيب حقي، بناء على شهادة الشهود اللي هما المؤلف والمخرج قدمت شكوى في نقابة المهن التمثيلية من أكتر من 8 شهور ومش عارفة سبب التأخير".

وأضافت قائلة "اتشال 70% من دوري ده أكتر من نص دوري وأنا هاخد حقي".

يوتيرن

الفنان توفيق عبدالحميد، الذي شارك بعد غياب طويل، في مسلسل "يوتيرن"، الذي يعرض حاليا، حرص عبر صفحته الشخصية في موقع فيسبوك، على الدفاع عن الفنانة ريهام حجاج، وكتب: "توضيح هام، لم تحدث أي مشاكل بيني وبين الفنانة ريهام حجاج، أو أي حد من فريق العمل، وعلاقتي والحمد لله بالجميع طيبة، وقراري بالاعتزال سببه حالتي الصحية".

ريهام ترد

ومن جانبها ردت الفنانة ريهام حجاج، على الشائعات التي طاردتها، وعبر صفحتها في موقع "انستجرام"، ونشرت ما كتبه الفنان توفيق عبدالحميد، وكتبت: "بوست أستاذ توفيق إللي هو حقيقي طوال التصوير صاحبي وأبويا سواء أمام الكاميرا أو وراها، ربنا يديله الصحة والعافية وطولة العمر ويفضل يمتعنا بأدواره ويشفيه ويعافيه، شكرا لزمايلي إللي هما في الحقيقة أخواتي على ردهم وتوضيحهم".

وتابعت: "وأرجو من الناس المحترمة كفاية اشاعات ونراعي الحرمانية خصوصا أننا في شهر رمضان الكريم".

"يوتيرن" تأليف أيمن سلامة، إخراج سامح عبدالعزيز، بطولة ريهام حجاج، أمين القيسوني، توفيق عبدالحميد، كريم قاسم، عبير صبري، محمود حجازي.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان