إعلان

"راجعين يا هوى" الحلقة 11.. خالد النبوي يكتشف دور إسلام إبراهيم في قتل شقيقيه

02:04 ص الأربعاء 13 أبريل 2022

بوستر راجعين يا هوى رمضان 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

ظهور الفنانان كمال أبو رية، وصبري فواز، وتقديمهما شخصيات أمين وفطين، أشقاء بليغ أبو الهنا "خالد النبوي"، كان من بين أحداث الحلقة الحادية عشر من مسلسل "راجعين يا هوى".

وشهدت الحلقة، مطاردة بليغ أبو الهنا "خالد النبوي، "طارق" نور النبوي، السائق "بلبل"، الذي كان مع شقيقيه الراحلين أمين وفطين، في يوم الحادث .

وبعد محاصرته، كشف السائق "بلبل"، عن دور "رؤوف" الفنان إسلام إبراهيم، في قتل الراحلين أمين وفطين، وقيامه بقطع فرامل السيارة

وعلى الجانب اآخر، تلقت"شريفة" أنوشكا صدمة قوية، من نجلها "عمرو" الفنان شريف حافظ، الذي طالبها بالموافقة على الزواج من رجل الأعمال طارق عبد العزيز.

مسلسل "راجعين يا هوى" يعرض عبر قناة cbc ، في تمام الساعة 11:35 مساء، على أن يعاد في تمام الساعة 4:30 صباحا و2:15 مساء اليوم التالي

"راجعين يا هوى" من اخراج محمد سلامة، سيناريو وحوار المؤلف محمد سليمان عبد المالك عن قصة الراحل أسامة أنور عكاشة، بطولة خالد النبوي، نور اللبنانية، ووفاء عامر ،وأنوشكا، وأحمد بدير ،وهدى المفتي ،وإسلام إبراهيم، وإسلام جمال، ، وطارق عبدالعزيز ، وسلمى أبو ضيف، وطه الدسوقي، وتميم عبده، وصفاء الطوخي، وغيرهم.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان