إعلان

بسبب لعبة الحبار.. كيف اهتمت الصحافة الكورية بمسلسل "الكبير أوي 6"؟

03:44 م الثلاثاء 12 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبد الفتاح العجمي:

كشف السفير خالد عبد الرحمن حسن، سفير جمهورية مصر العربية لدى جمهورية كوريا الجنوبية، عن اهتمام الصحافة الكورية بمسلسل "الكبير أوي 6" بسبب عرضه مشاهد مأخوذة عن المسلسل الكوري "squid game - لعبة الحبار".

ونشر سفير مصر في كوريا، عبر حسابه بموقع "فيسبوك"، نسخة من خبر نشرته صحيفة كورية، يظهر خلاله وهو يحمل في يده هاتفا يُعرض عبره مشاهد من "لعبة السبيط" التي جاءت ضمن أحداث الحلقات الماضية من مسلسل "الكبير أوي 6" على طريقة المسلسل الكوري "squid game - لعبة الحبار".

وعلّق السفير: "استضفت حفل إفطار لمجموعة من الأصدقاء وممثلي الشركات والجهات الكورية، كان من بينهم سكرتير عام الجمعية الكورية - العربية، وكان أيضاً من بينهم صحفية كورية، فذكرت لها المسلسل المصري الذي عرض مشاهد من (لعبة الحبار)، وأن هذه المشاهد جاءت ضمن أحداث الحلقة 7 من مسلسل (الكبير أوي 6)، وظهور أحمد مكي مع أهالي المزاريطة في لعبة الحبار، وهو المشهد المأخوذ من المسلسل الكوري (squid game)، الذي تدور قصته الأساسية حول مجموعة من الأشخاص يشاركون في سلسلة الألعاب المميتة للفوز بجائزة مالية، وهو ما حدث مع (الكبير أوي) بطريقة كوميدية".

أضاف: "اهتمت الصحافة الكورية بذلك ونشرت خبراً عن ذلك، كما أشارت لعادات وتقاليد رمضان الخاصة في مصر التي تجعله مميزاً عن باقي الدول العربية والإسلامية وحب المصريين لمشاهدة المسلسلات".

ويخوض النجم أحمد مكي سباق مسلسلات رمضان 2022 من خلال الجزء السادس من مسلسله الشهير "الكبير أوي"، ويشارك إلى جانبه الكثير من النجوم وبينهم: رحمة أحمد وبيومي فؤاد وهشام إسماعيل ومحمد سلام، تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج شركة سينرجي.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان