إعلان

"في بيتنا روبوت 2" الحلقة 10: سامح يفسد لذيذ وسارة تصدم يوسف بالسيارة

11:50 ص الثلاثاء 12 أبريل 2022

في بيتنا روبوت2

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- مها صلاح الدين:

بدأت الحلقة العاشرة من مسلسل "في بيتنا روبوت 2" ويوسف لا زال تحت تأثير الحبوب التي تؤدي إلى تقلبات هرمونية، التي استبدلتها سارة بأقراص الصداع بعد شجارهما بالأمس.

واستقبل المهندس سامح - منافسه - الذي حضر إلى شركته يحمل بيده الورود بحفاوة شديدة، اعتذر له سامح بشأن ما فعله في السابق، وتقبل يوسف اعتذاره، وتعاهدا على المنافسة الشريفة.

وبالطبع، لم يكن يعلم يوسف أنها مكيدة جديدة من منافسه، ففي نهاية اللقاء، طلب سامح التقاط صورة معه، وصورة مع لذيذ، الذي دس حقنه في ظهره كسرة منفذ الشاحن الخاص به - المستورد من اليابان - حتى لا يكون جاهز في مسابقة الغد.

وتحت تأثير الحبوب، وجه يوسف هادي عامل المكتب أن يشتري لهدير خاتم خطبة، ويعطيه للذيذ كي يقوم بخطبتها وحجزها له، حتى لا تقبل العريس المتقدم لخطبتها، وتسافر معه إلى الخليج.

وبالفعل استجاب لذيذ، وقدم لها الخاتم، في لحظات تأثر وفرحة بين الجميع.

في نفس الوقت كان هناك ملحمة في المنزل حينما داهم سارة في المنزل صرصور يطير، فانتابها ومن معها حالة من الهلع الشديد، فأمرت زومبا بقتله، فقامت الأخيرة بتكسير المنزل بالكامل حتى تقتله.

وبعد ساعات، اختفى مفعول الحبوب، وعاد يوسف لحالته الطبيعية، وتعجب لكل ما فعله خلال الفترة الماضية، زيادة مرتب هدير، وتعيين لبنى، وخطبة لذيذ، واستقبال سامح بحفاوة لمدة ساعتين في شركته.

وبعد لحظات اكتشف فعلته، واصطحب سارة ولذيذ إلى الحي الصيني لشراء قطعة غيار بدلًا من التي أفسدها سامح، حتى لا ينفذ شحن لذيذ.

وفي نهاية اليوم، طلبت سارة من يوسف استعارة سيارته لأن اختها طلبت منها سيارتها منذ أيام، فطلب منها يوسف تقليل قيادتها للسيارة خلال فترة الحمل، لكن الأخيرة أصرت.

وفي صباح اليوم التالي، كان يوسف برفقة لذيذ في الشارع استعدادًا للمسابقة التنافسية الجديدة بينها وبين سامح، عادت سارة بالسيارة من بعيد وارتطمت بيوسف بعنف، لدرجة أنه طار في السما، فنزلت زومبا من السيارة والتقطته، ثم طرحته أرضًا مغشيًا عليه.

هل سيفيق يوسف ويلحق بالمسابقة؟! هذا ما سنعرفه معًا، في حلقة الغد!

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان