إعلان

مسلسل المشوار الحلقة ١٠.. عودة ابن شقيقة دينا الشربيني المخطوف

01:23 ص الثلاثاء 12 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هاني صابر :

شهدت الحلقة العاشرة من أحداث مسلسل "المشوار" الذي يعرض حصريا على قناة "dmc" يوميا طوال شهر رمضان في تمام الساعة 8:10 مساءً، عدة أحداث درامية.

نستعرض لكم أبرز أحداث الحلقة في السطور التالية :

- يذهب (راشد المحامي) الذي يجسده بيومي فؤاد إلى (وجيه بيه) ويطالبه بإعادة الطفل المخطوف ابن شقيقة (ورد) دينا الشربيني إلى أهله، فيقوم (وجيه بيه) بالاتصال بزوجته (كاميليا) ويطلب منها إعادة الطفل لأهله.

- يتقابل (سعيد) محمود الليثي مع صديقه (ماهر) محمد رمضان في مكان ملئ بخردة السيارات، فيخبر (ماهر) (سعيد) أن (ورد) أخذت قطعة آثار من (وجيه بيه) ويريد بيعها.

- يعود (آدم) المخطوف ابن شقيقة (ورد) دينا الشربيني إلى منزله، ويفاجأ سامي مغاوري والد (آدم) بقدوم (المقدم علاء) أحمد مجدي إلى المنزل، ويبدأ في سؤالهم عن مكان (ورد)، ويقوم (ماهر) بالاتصال بـ(مغاوري) فيخبره بما حدث وعودة (آدم) .

المسلسل يروي المتاعب والصعوبات التي تواجه ماهر وزوجته ورد وابنهما رحيم خلال مشوار حياتهما، فيظهران خلال العمل وهما يحاولان الهروب.

"المشوار" بطولة محمد رمضان (ماهر)، ودينا الشربيني (ورد)، وأحمد مجدي وصبري فواز وأحمد كمال (وجيه بيه)، وبيومي فؤاد وغادة طلعت، ندا موسى، ومن تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان