إعلان

بعد ظهوره في الاختيار3 | أبرز معلومات عن الإرهابي كريم البديوي عضو خلية مدينة نصر

02:19 م الإثنين 11 أبريل 2022

الاختيار3

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد أبوالنجا:

عاودت الحلقة التاسعة أمس من مسلسل الاختيار 3، الحديث عن خلية مدينة نصر الإرهابية، بعد الحوار الذي دار بين الفنان كريم عبد العزيز، والذي يؤدي دور الضابط "زكريا يونس" بجهاز الأمن الوطني بمدير الجهاز داخل مكتبه، يطلب فيه الثاني سرعة القبض على أفراد الخلية الإرهابية، قبل تنفيذ مخططهم الإرهابي.

مسلسل "الاختيار3"، وعلى مدار الحلقات السابقة، وثق العمل الدارمي، تحركات خلية مدينة نصر لتنفيذ مخططهم الإرهابي خلال فترة حكم جماعة الإخوان الإرهابية، كما وثق جهود جهاز الأمن الوطني لتفكيك الخلية الإرهابية، وظهر العضو الرئيسي في الخلية الإرهابية المدعو كريم البديوي، خلال الحلقات يخطط مع مجموعته لارتكاب عمليات إرهابية ضد منشآت الدولة المصرية.

كما ووثق مخطط الخلية عبر تكليف الإرهابي لمجموعته، باستقطاب عناصر جدد من مدن القنال وتدريبهم على السلاح وتصنيع العبوات والألغام للوصول إلى العدة والعتاد والخبرة، للسيطرة على سيناء والبحر الأحمر والتحكم في قناة السويس.

كما خطط "البديوي" مع الخلية لارتكاب عمليات إرهابية ضد منشآت الدولة الحيوية، وتأسيس وإدارة جماعة على خلاف أحكام القانون، والدعوة إلى تعطيل أحكام الدستور والقوانين، ومنع مؤسسات الدولة المصرية من ممارسة أعمالها، والإضرار بالوحدة الوطنية، والسلام الاجتماعي.

ووفق عقيدة البديوي الإرهابية فإن كل تكليف من هذه الجرائم هو "بمثابة غزوة من الغزوات"، سواء التدريب أو رصد المنشآت المستهدفة، ووثق مشهد حلقة أمس الأحد، صدمة العضو الرئيسي في الخلية بظهور قوات الأمن أسفل المنزل، فدفعه إلى استخدام قنابل في التعامل مع القوات.

من هو كريم البديوي؟

البدويوي عضو التنظيم الإرهابي لخلية مدينة نصر خطط مع خلية مدينة نصر لارتكاب عمليات إرهابية ضد منشآت الدولة الحيوية، وتأسيس وإدارة جماعة على خلاف أحكام القانون، والدعوة إلى تعطيل أحكام الدستور والقوانين، ومنع مؤسسات الدولة من ممارسة أعمالها، والإضرار بالوحدة الوطنية، والسلام الاجتماعي

خلية مدينة نصر الإرهابية.. والتي ذُكرت في حلقات مسلسل الاختيار 3، تلك الخلية التي أصدرت محكمة جنايات أمن الدولة العليا طوارئ، حكمها على المتهمين فيها بغضون عام 2014، وعاقبتهم بأحكام ما بين المؤبد والسجن المشدد.

أبطال المسلسل

"الاختيار3" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجى وبطولة أحمد السقا وكريم عبدالعزيز وأحمد عز وياسر جلال وخالد الصاوى، بيومى فؤاد، صبرى فواز، إيمان العاصى، سمر مرسى، أمير المصرى، محمود البزاوى، آدم الشرقاوى، دنيا المصرى، ناردين عبدالسلام وعدد كبير من الفنانين الذين يشاركون فى البطولة والذين يظهرون كضيوف شرف خلال الحلقات.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: