إعلان

الحلقة الثامنة| "مكتوب عليا".. عمرو عبد الجليل يختبر أكرم حسني

12:28 ص الأحد 10 أبريل 2022

مكتوب عليا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

-مارينا ميلاد:

شهدت الحلقة الثامنة من مسلسل "مكتوب عليا"، تطور العلاقة بين "جلال"، الذي يجسده الفنان أكرم حسني، و"سلمى"، التي تقوم بدورها الفنانة هنادي مهنا. كما شهدت اختبار صعب وضعه "بدوي"، الذي يجسده الفنان عمرو عبد الجليل، كي يتأكد من صدق "جلال".

فبدأت الحلقة بمجيء "سلمى"، إلى بيت "جلال" لتحضر عيد ميلاده المزعوم، وتسلمه محفظته التي نسيها، وهو ما أوقعها في مواقف كوميدية مع أسرته. وقد أبدت "سلمى" لأول مرة اعجابها بشخصية "جلال".

وذهب "جلال" لتوصيلها، ثم عاد ليجد "بدوي" ينتظره في البيت، وقد عبر الثاني عن سعادته به، لأنه أنقذه من الخسارة في البورصة، وسلمه مكافأة بمبلغ ٢٨٠٠ جنيه فقط.

وظهرت كلمات جديدة على ذراع "جلال"، وهي عبارة عن مقطع من "مهرجان أخواتي". وكعادته، جلس يحاول تفسيرها، كما لجأ لصديقه "سيد" ليساعده، وهي الشخصية التي يقوم بها صانع الفيديوهات، محمود السيسي.

لكنهما سمعا الأغنية داخل إحدى المستشفيات، فتشاجرا مع أخرين، وقادهما ذلك إلى القسم، ليلتقي بـ"سلمى"، حيث تصادف وجودها هناك، لخلافها مع عميل في البنك الذي تعمل به.

ونجح "جلال" في إنقاذها من الموقف بطلبه من أحد المجرمين أن يأتي برجال لتشهد ضد هذا الرجل، ويجبره على التنازل عن المحضر.

وجاءت "رقية"، التي تقوم بدورها الفنانة أيتن عامر، إلى القسم لتساند "جلال"، ثم طلبت من "سلمى" توصيلها.

وانتهت الحلقة بوضع "جلال" تحت الاختبار من جانب "بدوي"، إذ خيره بين أسهم ليضارب عليها في البورصة، وهدده بالقتل حال عدم الإجابة.

يذكر أن مسلسل "مكتوب عليا" من بطولة أكرم حسني، عمرو عبد الجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، ومن تأليف إيهاب بليبل وإخراج خالد الحلفاوي.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان