إعلان

مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 17.. تكليف أحمد عز بإعادة زوجة أحمد صلاح حسني إلى مصر‬

01:25 م الجمعة 30 أبريل 2021

مسلسل هجمة مرتدة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:
وصول "سيف العربي-أحمد عز" إلى "أحمد صلاح حسني" في أوروبا، وقيام "هند صبري-دينا" بالمهمة التي كلفت بها في العين السخنة، كان من أبرز أحداث الحلقة السابعة عشر من مسلسل "هجمة مرتدة"، الذي يعرض على قناة dmc.
وشهدت الحلقة سفر أحمد عز إلى أوروبا الشرقية، من أجل لقاء "عمار المقدسي- أحمد صلاح حسني"، الذي بدأت مخابرات دولة معادية في مطاردته.
وطلب أحمد صلاح حسني من أحمد عز، إبلاغ اللواء "رفعت-هشام سليم"، رسالة مشفرة من أجل تنفيذ وعده، والعمل على إعادة زوجته إلى مصر.
على الجانب الآخر تنجح هند صبري، في أداء المهمة التي كلفت بها في العين السخنة، وعند عودتها تفاجأ أن اللواء "فاروق السوهاجي-أحمد فؤاد سليم" يوجه لها اللوم، بسبب طول المدة التي استغرقتها في فتح الخزينة، والتي وصلت إلى 16 دقيقة.
وفي أوروبا يذهب أحمد عز إلى منزل زوجة أحمد صلاح حسني، من أجل العمل على إعادتها إلى مصر، وخلال حديثه معها، يصل رجال مخابرات الدولة المعادية.
مسلسل هجمة مرتدة مأخوذ عن ملفات المخابرات المصرية، و من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب، ومن بطولة أحمد عز، وهند صبري، وهشام سليم، وصلاح عبدالله، وماجدة زكي، ونضال الشافعي، وندا موسى، ومايان السيد، وخالد أنور.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان