إعلان

"هاجم ميريام فارس بسبب مصر".. من هو كريم عفيفي ضحية "رامز عقله طار"؟

05:57 م الأربعاء 28 أبريل 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هاني صابر :

يحل الفنان الكوميدي كريم عفيفي ، اليوم الأربعاء ٢٨ أبريل، ضيفًا على برنامج المقالب "رامز عقله طار" الذي يقدمة الفنان رامز جلال.

ونستعرض لكم في السطور التالية أبرز المعلومات عنه:

- من مواليد القاهرة 24 نوفمبر 1987.

- بدأ مسيرته الفنية من خلال مسرح الجامعات خلال فترة دراسته بكلية التجارة، وشارك في كتابة وإخراج عدد كبير من المسرحيات في الجامعة.

- رشحه المخرج خالد جلال في مسرحية (SMS) التي قامت ببطولتها الممثلة اللبنانية نيكول سابا، ثم شارك بمسرحية (هاملت) عام 2010، ليحصل بعدها على فرصة للمشاركة بالجزء الأول من مسلسل الكبير اوي.

- اختاره الفنان أشرف عبد الباقي ليكون واحدًا من فريق" تياترو مصر" عام 2013، ومن بعدها "مسرح مصر".

- متزوج من خارج الوسط الفني في أغسطس ٢٠١٥، ولديه ولدان هما آسر الذي ولد عام ٢٠١٧، وفي ٣٠ يناير ٢٠٢٠ استقبل مولوده الثاني، وأطلق عليه اسم حمزة.

- لا يحب ظهور زوجته و أولاده كثيرا في وسائل الاعلام المختلفة، ويفضل أن تكون حياته الخاصة ملكا له فقط.

- هاجم مؤخرا الفنانة ميريام فارس، بعد ظهورها بأحد الإعلانات في شهر رمضان، وذلك عبر حسابه على تويتر، وعلق :"هي مش قالت إنها تقيلة على مصر.. جاية تعمل إعلانات عندنا ليه".

- شارك في عدد من الأعمال الدرامية سواء في التليفزيون أو السينما، ومن المسلسلات :" لهفة،خليبالك من حاحا، رمضان كريم، سك على اخواتك، ولد الغلابة"، وأفلام :" خير وبركة، اوشن ١٤".

- يشارك في دراما رمضان ٢٠٢١، بمسلسل "نجيب زاهي زركش"، مع الفنان يحيى الفخراني، إخراج شادي الفخراني، تأليف عبدالرحيم كمال.

- ينتظر طرح فيلمه السينمائي "مطبعة هرم" بدور العرض، الذي يتعاون فيه مع المخرج سامح عبد العزيز.

برنامج "رامز عقله طار" يُعرض على شاشة "Mbc" مصر كل يوم طوال شهر رمضان في تمام الساعة السادسة والعشرين دقيقة، يستضيف "رامز" من خلاله مجموعةكبيرة من النجوم أبرزهم: محمد هنيدي، سمية الخشاب، ويزو، أحمد مالك، دينا الشربيني، حمو بيكا، كندة علوش، غيرهم.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان