إعلان

أغاني مسلسلات رمضان 2021.. غياب أحمد شيبة وحضور قوي لمطربي المهرجانات

03:52 م الثلاثاء 27 أبريل 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

على عكس السنوات الماضية غاب معظم نجوم الأغنية الشعبية، وفي مقدمتهم المطرب أحمد شيبة، عن المشاركة بالغناء في مسلسلات رمضان 2021.

وفي مقابل ذلك تصدر مطربو وفرق المهرجانات المشهد الغنائي في الموسم الرمضاني للعام الحالي، وعلى رأسهم المطرب عمر كمال، والمثير للجدل حمو بيكا.

ويشارك عمر كمال هذا الموسم بالغناء في 5 مسلسلات، وهي "بنت السلطان"، و"لحم غزال"، بمشاركة حمو بيكا، و"أحسن أب"، مع حسن شاكوش وعلي ربيع، وكذلك مسلسل "بين السما والأرض".

وكشف الملحن فارس فهمي، في تصريح خاص لموقع "مصراوي"، عن تقديم عمر كمال أغنية في مسلسل "الاختيار 2" للنجمين كريم عبد العزيز وأحمد مكي.

وفي مسلسل "موسى"، قدّم مطرب المهرجانات مسلم، أغاني المقدمة والنهاية، بترشيح من بطل العمل الفنان محمد رمضان، والملحن مصطفى شكري.

وبعد النجاح الذي حققه فريق المدفعجية العام الماضي، عقب تقديمه أغنية "مليونير"، بمشاركة أبطال العمل آسر ياسين ونيللي كريم؛ استعان صناع مسلسل "ملوك الجدعنه"، بأعضاء فريق المهرجانات.

وقدّم بطلا المسلسل مصطفى شعبان وعمرو سعد أغنية المقدمة "إحنا دولة"، من تأليف وألحان وتوزيع فريق المدفعجية.

ومن جهته كشف الفنان أحمد العوضي عن مشاركته مع ثنائي أغاني المهرجانات فيلو وأبو ليلة، في تقديم أغنية بعنوان "على الله حكايتك"، في مسلسل "اللي مالوش كبير"،الذي يقوم ببطولته مع الفنانة ياسمين عبد العزيز.

ويعد المطرب الشعبي رضا البحراوي، الوحيد الذي حافظ على تواجده هذا العام، إذ قدّم في الموسم الحالي أغاني مسلسل "النمر"، من بطولة الفنان محمد إمام، في ثاني تعاون بينهما بعد مسلسل"هوجان".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان