إعلان

أسرة مسلسل "موسى" تصدر بيانًا رسميًا للرد على الاتهام بالإساءة لإسماعيل ياسين

08:56 م الإثنين 26 أبريل 2021

مشهد إسماعيل ياسين في مسلسل موسى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبدالفتاح العجمي:

أصدرت أسرة مسلسل "موسى" بيانًا رسميًا، تنفي فيه أن هناك أي تعمد من أسرة العمل للإساءة لرموز الفن المصري، وخاصة الفنان الراحل إسماعيل يس، وذلك بعد عرض مشهد جاءت عليه ردود فعل من المشاهدين ورواد السوشيال ميديا بأن المسلسل تعمد الإساءة للفنان الراحل.

وأكدت أسرة المسلسل، في بيان صادر عن الشركة المتحدة الإعلامية، أن تعاقب المشاهد في الحلقات القادمة سيوضح الهدف من هذا المشهد وسياق المسلسل.

وأشار البيان إلى أنه قد تضامن كل العاملين في المسلسل مع البيان، مؤكدين أنهم جميعا يحترمون كل القامات الفنية المصرية الذين قدموا أو ما زالوا يقدمون فنًا وإبداعًا يحترمه الجميع.

وكانت قد اندلعت أزمة بسبب مشهد ضمن أحداث الحلقة الثانية عشرة من مسلسل "موسى"، اتُهم العمل بسببه بأنه يُسيء للفنان الراحل إسماعيل ياسين.

المشهد الذي سبب الأزمة ظهر خلاله "موسى" (محمد رمضان)، وهو يعمل في محل ملابس، ويبيع 3 "كرافتات" مقابل 24 قرشًا لآخر متقمص شخصية إسماعيل ياسين، وحينما منحه البائع "الكرافتات" أخذها وأدار له ظهره مستعدًا للرحيل دون أن يدفع المقابل، فمنعه "موسى"، فرد "سُمعة" قائلا: "إيه يا أخويا أنت مش واخد بالك مني ولا إيه؟، أنت مبتتفرجش على سيما؟".

عقب "موسى" على سؤال متقمص شخصية "سُمعة" قائلا: "إيه سيما دي؟"، فبدأ "أبو ضحكة جنان" في تأدية بعض الحركات التي اشتُهر بها، ورغم ذلك أصّر "موسى" على أن يأخذ المقابل، قبل أن يسخر من حركاته عقب انصرافه.

مسلسل "موسى"، بطولة محمد رمضان وهبة مجدي وسمية الخشاب ورياض الخولي وعبير صبري ومن إخراج محمد سلامة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان