إعلان

"جسد دور قائد فض رابعة في الاختيار".. محمد التفاهني: التمثيل هواية - فيديو

10:29 م السبت 17 أبريل 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

عرضت الصفحة الرسمية لموقع "مصراوي"، لقاء اليوم السبت، مع الفنان محمد التفاهني، الذي جسد دور مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن المركزي الأسبق، خلال أحداث فض اعتصامي رابعة والنهضة المسلحين، وذلك بالحلقة الرابعة من مسلسل "الاختيار 2".

وتحدث الفنان محمد التفاهني قائلًا: "أنا موظف في هيئة قناة السويس، وأعمل في التمثيل كهواية منذ حوالي 40 عامًا، ومنذ 8 سنوات سافرت للقاهرة للاحتراف، وشاركت في حوالي 13 مسلسل منهم مسلسل (الهروب) مع الفنان كريم عبدالعزيز و(خطوط حمراء) مع الفنان أحمد السقا".

وأضاف:"أنا من سعيت للعمل في مسلسل (الاختيار 2)، لأنه فخر وشرف لأي ممثل المشاركة في هذا العمل الوطني الضخم، وكان حمل كبير على عاتقي أنا زملائي بأن تقوم بعمل في قوة الاختيار 1، ولمست في النجوم كريم عبد العزيز وأحمد مكي كل حب واحترام لزملائهم ووطنهم".

"كان هناك تصميم أن يجرى تصوير أحداث في أماكنها الحقيقية حتى الملابس كانت ملابس قطاع الأمن المركزي، الذين استقبلونا في القطاع استقبال أكثر من رائع، والمخرج الدكتور بيتر ميمي يهتم بأدق التفاصيل في العمل".

وتابع حديثه:"كنت في قمة الخوف في اليوم الأول للتصوير، ولاحظ ذلك المخرج بيتر ميمي الذي تحدث معي وأخبرته أن توتري بسبب رغبتي في إخراج أقصى ما لدي من امكانيات، وفرحتي لا توصف برد فعل الناس وآلاف التهاني على تليفوني ومواقع التواصل، فهي مة الفرحة المشاركة في عمل وطني وترك تأثير بعد".

واختتم حديثه:"كنا داخل اللوكيشن كأننا في مهمة حربية وليس تمثيل، كنا في قمة المصداقية، واللي يشارك بحرف واحد في مسلسل الاختيار حتى ولو هيعدي فقط أمام الكاميرا فهي بطولة".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان