إعلان

كيف واجه حسن شاكوش "ثعبان" رامز جلال؟ -فيديو

07:35 م الخميس 07 مايو 2020

حسن شاكوش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

حل المغني الشعبي حسن شاكوش، ضيفا مع النجم رامز جلال، في الحلقة 14 من حلقات برنامج المقالب الترفيهي "رامز مجنون رسمي"، الذي تعرضه "MBC مصر".

وظهر على الفنان حسن شاكوش مطرب المهرجانات، الصدمة بعد خروج رامز جلال من خلف صورته، موجهًا شاكوش اللوم للمذيعة آروى لأنها سبب إصطحاب الفنان.

ووجه شاكوش رسالة إلى رئيس نقابة المهن الموسيقية هاني شاكر والذي كانت صورته هي الأولى قائلا إنه يدعمه في أي قرار يتخذه.

وقال حسن شاكوش للنجم رامز جلال، خلال وقوعه في فخ برنامج رامز مجنون رسمي بحلقة اليوم: "انت التريند، انت عم العالم"، ثم قدم له اغنية رامز نجم اليوتيوب على طريقة المهرجانات.

ونفذ رامز جميع مقالب البرنامج في حسن شاكوش من تلوين الشعر ورش المياه والدوران بالكرسي والتهديد بالكابوريا والثعبان، مطالباً إياه بغناء موال ارتجالي من تأليفه عن رامز جلال.

وتدور فكرة البرنامج على أساس استدراج الضحية للمشاركة في برنامج باسم الحقيقة، من تقديم أروى، قبل أن يظهر رامز جلال ويوقع الضيف في مقلبه.

ويتم ربط الضيف في كرسي يتم توصيله بالكهرباء ويتعرض الضيف إلى تعذيب رامز جلال.

ويقوم رامز جلال، بتوجيه عدة أسئلة للضحية، قبل أن يحرك الكرسي الموصل باداة تحكم ويرفعها في الهواء وفي كل الاتجاه وسط صراخ من الضحية.

وخلال الفترة الأخيرة، عرضت قناة "MBC مصر"، البرومو الخاص ببرنامج "رامز مجنون رسمي"، وحقق ملايين المشاهدات في زمن قياسي.

ويشهد برنامج "رامز مجنون رسمي" في الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من نجوم الفن والإعلام والرياضة الذين يُطلون مع رامز في حلقات يغلب عليها الجانب الترفيهي، في مقدمتهم ياسمين صبري، ياسمين رئيس، أمينة خليل، غادة عادل، بدرية طلبة، ريهام عبدالغفور وغيرهم.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان