إعلان

دعاء خاطئ وعلم مقلوب وقفازات أم هارون.. أخطاء في دراما رمضان 2020

01:09 م الخميس 07 مايو 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال الجيوشي:

منذ عرض الحلقات الأولى للأعمال الرمضانية، لاحظ الجمهور وجود عدد من الأخطاء في بعض الأعمال، وبعيدا عن "هوليود سمايل" التي استفزت عدد من رواد مواقع التواصل، والتي يظهر بها أغلب الفنانين حتى لو جسدوا شخصيات فقيرة، لاحظ الجمهور وجود أخطاء أخرى.

مصراوي يستعرض معكم أبرز هذه الأخطاء:

يامنجي يوسف من بطن الحوت

اعتبر البعض هذا الخطأ كارثي، ففي أحد مشاهد المسلسل الكويتي "محمد علي ورد"، ظهرت إحدى الممثلات وهي تدعو الله: "يا منجي يوسف من بطن الحوت"، بدلا من ذكر اسم النبي يونس عليه السلام.

الأمر لم يتوقف عند حد السخرية، بل أصدر وزير الإعلام الكويتي حل لجنتي النصوص والمشاهدة بتليفزيون الكويت، كما تقدم المسؤولين بالتليفزيون الكويتي بتقديم اعتذار للمشاهدين.

مكياج ياسمين صبري

في الحلقة الأولى من مسلسلها "فرصة تانية" تتعرض "ملك" ياسمين صبري، لحادث سيارة، وتبقى عدة أيام بالمستشفى، بمكياج كامل لم يتأثر حتى بالمبيت بالمستشفى، وهو الأمر الذي أثار سخرية الجمهور.

قفازات أم هارون

تظهر الفنانة الكويتية حياة الفهد، في أحد مشاهد مسلسل "أم هارون"، وهي ترتدي قفازات ذات الاستخدام الواحد، وسخر عدد من النشطاء من المشهد، فمن المفترض أن أحداث العمل تدور في أربعينيات القرن الماضي، بينما تم اختراع هذه القفازات في الستينات.

سيارة "البرنس"

يجسد الفنان محمد رمضان، ضمن أحداث مسلسله "البرنس" شخصية سمكري سيارات، وفي أحد المشاهد يتسلم "رضوان البرنس" سيارة من نوع "أكسنت" تعرضت لحادث، لتتحول بعد التصليح لسيارة من نوع "ألنترا"، وهو ما أثار سخرية الجمهور.

ابن دينا الشربيني

في الحلقة الأولى من مسلسل "لعبة النسيان"، للفنانة دينا الشربيني، تتعرض لموجة من السخرية، بعد ظهورها تجسد شخصية "رقية" التي بمجرد ما تفيق من عملية الولادة، تحمل طفلها، فيجد الجمهور أن عمر الطفل يتجاوز عدة أشهر، ومن غير المنطقي أن يكون قد ولد بهذا الشكل.

كانيولا عكس الاتجاه

في مشهد من مشاهد مسلسل "حب عمري"، يظهر الفنان محمد عادل، وهو يضع كانيولا في يده، إثر تعرضه لحادث، وتظهر "الكانيولا" وقد وضعت بشكل خاطئ عكس اتجاه الدم.

علم مقلوب

في أحد مشاهد مسلسل "فلانتينو" للزعيم عادل إمام، يظهر العلم المصري مقلوب، وبدلا من أن يكون اللون الأحمر هو الأول، ظهر آخر الألوان، وهو ما أثار حفيظة جمهور المسلسل.

سيارة "النهاية"

في أحد مشاهد مسلسل "النهاية" للفنان يوسف الشريف، يظهر بجوار سيارة بي إم موديل 2014، فتعجب الجمهور من مسلسل تدور أحداثه عام 2120، وهذا يعني أن السيارة عمرها يزيد عن الـ 100 عام.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان