إعلان

تعرض على شخصية "صاحب الفضل" الحقيقية في مسلسل "البرنس"

01:17 ص الأربعاء 20 مايو 2020

الفنان أحمد عبدالحي، الشهير بصاحب الفضل في مسلسل ا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

استضافت الإعلامية بسمة وهبة، الفنان أحمد عبد الحى، الذى يظهر بصورة فوتوغرافية "صاحب الفضل" في مسلسل البرنس، معلقة على الحائط ضمن أحداث المسلسل الذي يُعرض حاليا خلال دراما رمضان.

وعلق "صاحب الفضل" في حواره لبرنامج "كل يوم" المذاع على فضائية "إكسترا نيوز" اليوم الثلاثاءا: "اتشهرت بصورة أكثر من ممثلين ظهروا في المسلسلات، والصورة اسعدتني، وشهرتني وحققت رواج ومشاهدة كبيرة".

وأضاف: "الفنان أحمد زاهر قال إني اتشهرت أكثر منه في مسلسل البرنس" موضحًا أن المخرج محمد سامي اختار مجموعة صور من أحد مكاتب التمثيل ووقع اختياره علي، مطالبًا المكتب بقيامه بالتصوير ببدلة وعليها عباية، وعندما تسائلت عن الصورة، قالولي دي صورة أكبر تاجر مخدرات".

وتابع: "لما شاف صورتي ببورنص الحمام التي تم التقاطتها خلال أحد الأعمال التي شاركت فيها من قبل، وطالب المخرج محمد سامي أن صورة صاحب الفضل في المسلسل تتاخد كما هي ويتعملها فوتوسيشن"، مؤكدًا أنه لم يكن متوقع النجاح الكبير للصورة، كما أنه أخذ أجرًا مقابل الصورة، قائلًا: "اتعملي عقد مع شركة سينرجي في الصورتين اللي طلعت واللي بالبدلة والعباية، كأول عقد يتعمل لشخص يظهر بصورة في مسلسل ولم يمثل".

وأوضح "صاحب الفضل": "أنه سيظهر بصورة أخرى خلال الحلقات القادمة، مضيفًا: "لم ألتقى المخرج محمد سامى أو أي أحد من نجوم المسلسل ولم يحدث أي اتصال بيننا، وأتمنى لقائهم في شغل وعلى الواقع مش بصورة بس".

يذكر أن صورة "صاحب الفضل" تداولها الكثيرون عبر منصات "السوشيال ميديا"، بين صناعة "كوميكسات" تعتمد على الشخصية، أو وضعها صورة ملف شخصي "بروفايل" على سبيل المدح بشكل كوميدي وفكاهي للشخصية التي يُفترض أنها تاجر مخدرات في مسلسل "البرنس".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان