إعلان

نيلي كريم: شخصية "سكر" عكست طبيعتي.. وتعبت بسبب أعمالي الماضية

11:47 م الإثنين 18 مايو 2020

نيللي كريم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:

قالت الفنانة نيلى كريم، إن وافقت على المشاركة في مسلسل "بـ100 وش"، بعد الشخصيات الكثيرة والمعقدة التي قدمتها خلال الفترة الماضية، يعود إلى تأثرها بالشخصيات التي أدتها في السابق ما نتج عنه حالة من الضيق.

وأضافت "كريم"، خلال لقاء لها عبر "سكايب"، ببرنامج "التاسعة"، تقديم الإعلامي وائل الإبراشي، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، اليوم الإثنين، قائلة: "كنت محتاجه فترة نقاهة بعد ادواري العميقة، وأنا بتعمق في الشخصية وأنا بمثلها فبتعب لأنى إنسانة وده غصب عني"، متابعة: "أنا في الحقيقة طبيعية بحب أضحك وأهزر ويمكن شخصية سكر طلعت طبيعتي".

وتابعت: "أنا تعبت أكتر من المشاهدين بسبب أعمالي في المواسم الماضية.. السنة دي كنت محتاجه جرعة تفاءل وحب أكثر من أي وقت مضى، بالبلدي كدا كان نفسي أهبل شوية".

ولفتت الفنانة نيلى كريم، إلى أنها كانت في حاجة للمشاركة في عمل درامي خفيف و"لايت"، مضيفة: "أنا مش بتاعت إفيهات ولكن شخصية سكر عكست دمى الخفيف زى ما الناس بتقول ..الناس كان ناقصها ضحك ولعب وجد وحب">

وحول خططها فى الأعمال الفنية وكيف تتعامل مع الأعمال التي تعرض عليها ، قالت: "لا يوجد في قاموسي شيء أسمه خطة..خطتي بسبها على ربنا">

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان