إعلان

مؤلفا "بـ100 وش" لـ"مصراوي": عمليات النصب في المسلسل حدثت في الواقع

01:41 م الأحد 17 مايو 2020

كاملة ابو ذكرى مع أحمد وائل وعمرو الدالي وشيرين فر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

أعرب الكاتبين أحمد وائل وعمرو الدالي "مؤلفا مسلسل بـ100 وش" عن سعادتهما بالنجاح الذي تحقق للعمل، وإجماع النقاد والجمهور على اختياره كأفضل مسلسل "كوميدي".

السيناريست أحمد وائل، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، علق الربط بين المسلسل، وأفلام ومسلسلات بعضها أجنبي والأخر مصري، وقال: "الرابط الوحيد هو المهنة نفسها، وكلها تدور في نفس المجال، ولكن الفكرة مختلفة تماما".

وفي تعليقه يقول السيناريست عمرو الدالي: "كل عمليات النصب التي شهدناها في المسلسل، وقعت بالفعل في الواقع وتم تقديمها بناء على عمليات نصب حقيقية، منها النصب في مجال توكيلات السيارات الغالية، وكذلك حضانات اللغات، ووضع صور مثيرة للفتيات عبر الأنترنت وغيرها، وكان وجودها في الواقع من أسباب التفاعل مع العمل".

وعن التفاعل مع "بـ100 وش" يقول أحمد وائل: "كل فريق المسلسل تحت قيادة المايسترو كاملة أبو ذكري، كان حريص جدًا على جودته، ولم يكن هناك أي استسهال بأي تفصيلة دقيقة، والكل من الكتابة إلى الإخراج والتصوير والديكور مع فريق التمثيل الرائع، سعى بإخلاص على صناعته بأفضل جودة".

المسلسل تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، إخراج كاملة أبو ذكري، بطولة نيللي كريم، أسر ياسين، إسلام إبراهيم ، محمد عبد العظيم، علا رشدي، زينب غريب، شريف دسوقي، مصطفى درويش، سلوى محمد علي، حنان يوسف، أشرف أبو الروس، لؤي عمران، إنتاج جمال العدل.

فريق ب100وش

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان