إعلان

تامر أمين: "أنا بحب الجمال في الطبيعة والستات"

08:50 م الأربعاء 13 مايو 2020

تامر أمين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:

علق الإعلامي تامر أمين تعليقا على السهر في أماكن بها "راقصات"، قائلُا: "صحيح أنا بسهر، وفى أحدى المرات كنت سهران في مكان كان في رقاصة .. وفوجئت بسيدة محترمة بجانبى تقول لي مانت بتسهر زينا اهو.. امال ليه عامل فيها شيخ".

وقال "أمين" خلال لقاءه ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، تقديم المخرجة إيناس الدغيدى، المذاع على قناة "القاهرة والناس"، اليوم الأربعاء، "كان ردى عليها.. أنا عمري ما قولت أنا شيخ .. وأزعم أنى ماعملش حاجة غلط .. ورأى في الرقص مالهوش علاقة بالسهر في الأماكن العامة .. ومافيش حاجة اسمها رقاصة محترمة"

وعن غضب الإعلامي شريف مدكور من تصريحاته، رد قائلًا: "قلت رأي في شخصيته حينما ظهر ف أحدى برامج رامز جلال واتعصب عليه بعد المقلب، ووجدت شخصية أخرى غير التي تظهر على الشاشة، ومن هنا قولت رأي، وأنا ماعرفش شريف زعل ليه، وديه حاجة كويسة أنه يغير من نفسه،متابعًا: "نيتى كانت المدح.. شريف ناجح أنه يرسم شخصية مختلفة عن شخصيته الحقيقية وفوجئت أنه زعل".

وأضاف: "مش حقيقى أن شكلي مودرن وتفكيري قديم،.. أنا راجعى وأفتخر ولكن بمفهوم غير مفهوم الناس، وأقصد المحافظة والتطور غير المضر، متابعًا: "أنا على قديمه مع التحسينات اللي تناسبنا.. أنا لا أنفى تهمة إنى بصباص .. أنا شخص بحب الجمال في الطبيعة أو في الستات".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان