إعلان

كمال أبو رية لـ"مصراوي" "الفانوس أمام البيت أمر مقدس.. وأتابع البرنس وسكر زيادة"

06:23 م الثلاثاء 28 أبريل 2020

الفنان كمال ابو رية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

حرص الفنان كمال ابو رية على أن يسرد لـ (مصراوي) تفاصيل قضاءه ليومه الرمضانى قائلا: "أنام فى رمضان في الساعة الواحدة ليلا، واستيقظ في الثامنة صباحا، وأنا لست من هواه تحضير الإفطار بنفسي، ولكن دوما أتابع تحضيره وأحرص على تواجد كمية من الخضراوات المناسبة والطازجة والمطبوخة، وبالطبع السلطة على مائدة إفطاري مهمة، بالإضافة إلى أصناف الكربوهيدرات التى أحبها مثل المكرونة والنشويات، وأنا لا أحب اللحم بشكل كبير فأنا لست أكولا".

وأضاف: "بالنسبة للعصائر أحرص على أن تكون فريش مثل قمر الدين والخروب وبعض حبات التمر، ولا أحب أكل الحلوى الرمضانية مثل الكنافة والقطائف بغزارة، وإنما ربما مرتان أو ثلاثة فقط خلال الشهر بعكس أولادي، الذين يحبون الحلوى الرمضانية".

وعن الأعمال الدرامية، التي يتابعها بعد الإفطار قال: "بعد الإفطار أحرص على متابعة بعض الأعمال، وهي مسلسل البرنس لمحمد رمضان، ومسلسل سكر زيادة فإن مخرجه يتمتع بحس كوميدي عالي، وأشاهد أيضا لما كنا صغيرين".

وعن طقوس احتفاله برمضان قال: "أعشق الفوانيس بشدة فإن تواجد الفانوس الكبير أمام باب البيت يعتبر مقدسا لديّ، فإننى أحرص على ذلك دائما خلال شهر رمضان، بالإضافة إلى إننى اقوم بتعليق فانوسين أو ثلاثة داخل المنزل" .

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان