إعلان

ندى بهجت تقلب حسابات أحمد بدير في"يا أنا يا جدو" وتعاني من العنوسة في" ليالينا"

07:01 ص الأربعاء 22 أبريل 2020

ندى بهجت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر :

تشارك الفنانة ندي بهجت، في دراما رمضان المقبل بمسلسلي "يا أنا يا جدو" و "ليالينا".

وقالت ندى، في تصريحات صحفية، إنها تجسد بمسلسل "يا أنا يا جدو" شخصية تدعي " سوسو " وهي البنت التي تقلب موازين وحسابات الفنان أحمد بدير لتجعله يسترجع أفكاره لتحقيق هدفه .

وأضافت، أنها تجسد بمسلسل" ليالينا "شخصية تدعي سعاد والتي تتميز بالطيبة والحنية المفرطة على من حولها مما يؤدي ذلك إلى تغيير أمور كثيرة في حياتها.

وأشارت إلى أنها شقيقة الفنان محمد علي رزق والفنانة جيهان أنور، ويضاف إلي ذلك بأنها لم تلقي نصيبها من الزواج وتصل إلي مرحلة العنوسة.

مسلسل "يا أنا يا جدو" بطولة أحمد بدير، محمد نجاتي ، سارة سلامة، طارق صبري ، مدحت تيخا، ندي بهجت ، أحمد سلامة، رنا سماحة، عبدالله مشرف، محمد الصاوى، منير مكرم، حسن عبد الفتاح ، مايسه الرباط ، نرمين ماهر وغيرهم من النجوم وهو من إنتاج عصام طنطاوي ومن سيناريو وحوار فتحى الجندى وإخراج عادل الأعصر.

مسلسل "ليالينا" بطولة غادة عادل، إياد نصار، خالد الصاوى، محمد الشقنقيرى، صابرين، نهى عابدين، ندي بهجت ، ميدو عادل، محمد على رزق، هاجر الشرنوبى، نورهان، منة عرفة، هشام الشاذلى، رنا رئيس ، جيهان أنور وآخرين وهو من إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي ومن سيناريو وحوار أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان