إعلان

محمد رجاء: المسلسل الاجتماعي تدهور قبل 2011 وقُتل بعدها

03:06 م الخميس 07 يونيو 2018

محمد رجاء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أكد السيناريست محمد رجاء أن المسلسل الاجتماعي عانى طوال السنوات الماضية من مشاكل، فبدلًا من أن يتطور الشكل، الذي بدأت عليه الدراما المصرية تراجع بعد ابتعاد قطاع الإنتاج والتليفزيون المصري عن الإنتاج.

وتابع في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "آخر ما قُدم في هذه النوعية كانت مسلسلات (امرأة من زمن الحب) و(أميرة في عابدين)، وتدهورت المسلسلات الاجتماعية قبل 2011، وقُتلت بعد هذا التاريخ، وظهرت دراما تتناول العنف والبلطجة ورجال الأعمال والمستفيدين من النظام، بقى فيه إحساس إننا في شيكاغو مع وجود قناصين محترفين، وهي أشياء بدأنا نراها في السينما في الفترة من 2000 إلى 2010 لتنتقل بعد ذلك للتليفزيون، والمسلسل الاجتماعي راح، مبقاش موجود".

وأضاف رجاء "طول الوقت بسأل طب ليه ناخد من الفورمات الأمريكي، عندنا شيء نسيناه كان المفروض إنه يتطور، عندنا (المال والبنون) و(ليالي الحلمية) و(الشهد والدموع) ليه نسيناها"، لافتًا إلى أن الأعمال الاجتماعية التي تُقدم منذ فترة تقوم على نوع من التغريب، وتختلف شخصياتها عن تلك التي تعيش في مجتمعنا.

جدير بالذكر أن محمد رجاء يشارك في السباق الرمضاني الجاري، بمسلسل "بالحجم العائلي"، بطولة يحيى الفخراني، ميرفت أمين، يسرا اللوزي، ندا موسى، شيماء سيف، أحمد كرارة، ركين سعد، سمر مرسي، أحمد مجدي، ومجموعة كبير من الفنانين، إخراج هالة خليل.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان