إعلان

أحرص على تناوله أخر أيام رمضان.. كنز لصحتك

01:31 م السبت 30 أبريل 2022

صورة تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- آلاء نبيل

تناول الزبادي والعسل يوفر العديد من العناصر الغذائية التي يحتاجها الجسم وتحديدََا خلال شهر رمضان، حيث يعتبر هذا المزيج صحي ومناسب في وجبة السحور على الجهاز الهضمي، بالإضافة إلى الفوائد المتنوعة الذي يوفرها.

مصراوي يستعرض في التقرير التالي أهم الفوائد الصحية التي يقدمها تناول الزبادي بالعسل في اخر ايام شهر رمضان خلال وجبة السحور، وذلك وفقََا لما ذكره موقع drhealth، والتي تتمثل فيما يلي :

صحة العظام

يحتوي الزبادي على الكالسيوم وفيتامين د الذي يعتبر مفيد للحفاظ على قوة العظام وصحتها، لذلك فإن تناول هذا المزيج، سوف يجنبك الاصابة من مشاكل العظام مثل هشاشة العظام.

يحسن صحة الجهاز الهضمي

يحتوي هذا المزيج على الالبروبيوتيك، التي لها دور في تحسين كفاءة الجهاز الهضمي، كما تساعد تلك البكتيريا الجيدة على تحسين أداء الأمعاء في هضم طعامك بصورة صحية.

خفض ضغط الدم

يساعد تناول الزبادي بالعسل علي خفض ضغط الدم نظرََا لاحتوائهم علي البوتاسيوم الذي يوفر العديد من الفوائد الصحية، ومن بينها ضبط ضغط الدم في الجسم.

الوقاية من الالتهابات

يحتوي الزبادي والعسل على خصائص مضادة للبكتيريا، التي يمكن أن تمنع الإصابة بالالتهابات الفطرية، والوقاية من التقاط العدوى.

سرطان القولون

يعتبر هذا المزيج من الأطعمة الخفيفة على الأمعاء، بالإضافة إلى دوره في الحفاظ على سلامة الأمعاء التي تعد من الأعضاء الحساسة بالجسم، لذا فإنها تقي من الإصابة بسرطان القولون، وغيرها من الأمراض الخطيرة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان