إعلان

مشروب يرطب جسمك.. احرص على تناوله خلال سحور رمضان

09:00 م الأحد 03 أبريل 2022

عصير الصبار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- آلاء نبيل

ترطيب الجسم خلال شهر رمضان من الأمور الأساسية، لتجنب جفاف الجسم، لذا يحرص الأشخاص على تناول المشروبات التي تساهم في وقايتك من الجفاف، هناك مشروب يعتبر سحر في الحفاظ على بقائك رطبًا لوقت طويل.

يستعرض " مصراوي" في التقرير التالي المشروب اللازم تناوله خلال شهر رمضان، وفوائده المختلفة، وذلك وفقًا لما ورد في موقع food.ndtv، والتي تتمثل فيما يلي:

يعتبر من أحد العصائر الطبيعية الذي يحتوي على كمية مناسبة من الماء، التي تساعد على ترطيب الجسم لوقت طويل من الجسم، لذا أن تناول كوب من عصير الصبار في موعد السحور، بالإضافة إلى احتوائه على عناصر غذائية التي يحتاجها الجسم.

فوائد تناول عصير الصبار يوميًا على السحور :

غني بالفيتامينات والمعادن

يحتوي على نسبة كبيرة من الفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة الضرورية للجسم، التي تقي من الإصابة بالسرطانات، وحماية الجسم من مختلف الأمراض.

اضطرابات الجهاز الهضمي

يعمل تناول عصير الصبار على محاربة اضطرابات الجهاز الهضمي، والتي تشمل سوء الهضم والإمساك والغازات، بالإضافة إلى الحموضة، كما أنه يحسن من عملية الجهاز الهضمي.

تخفيضات تصل لـ 70%.. أكواد خصم على خزين رمضان والأطعمة والأجهزة الكهربائية والملابس (اطلب وتصلك لبا

طرد السموم من الجسم

يحتوي عصير الصبار في تنظيف الجسم من السموم، لذا فإن تناوله يوميًا في السحور يعمل على تنظيف الجهاز الهضمي والجسم من السموم، وبالتالي يوفر الشعور بالراحة خلال ساعات الصيام.

يقوي المناعة

تعمل العناصر الغذائية الموجودة به، على تعزيز صحة جهاز المناعة، لذا تناوله بشكل يومي يحسن من صحة المناعة، كما أنه يعمل على القضاء على الفيروسات والبكتيريا التي تتسبب في تعرض الجسم للإصابة بالمشاكل الصحية.

لمتابعة كل ما يخص النصائح الطبية ومعرفة كيف تحافظ على صحتك الجسدية والنفسية.. اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان