إعلان

على السفرة.. فزاع فاجأ الكبير بـ"السمارت هوم" فما هو وما أسعاره؟

07:00 م الثلاثاء 26 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – سيد متولي

فاجأ الفنان هشام إسماعيل الذي يؤدي دور "فزاع" في مسلسل الكبير أوي 6، أحمد مكي "الكبير"، بمنزله المميز، مؤكدا له أنه على طريقة الـ"سمارت هوم".

وضمن سلسلة "على السفرة" التي يقدمها "مصراوي"، نستعرض مصراوي ما تريد معرفته عن "سمارت هوم" وتكلفته، وفقا لموقع smarthomes.

ما هو نظام "سمارت هوم"؟

نظام يتكون من أجهزة ذكية متصلة بجميع أدواتك المنزلية مثل (الإنارات، والأجهزة، وأنظمة الصوت، ومصادر الطاقة، ... إلخ) لمنحك وصولاً كاملاً للتحكم في منزلك باستخدام هاتفك المحمول، والجهاز اللوحي، والساعة الذكية، والصوت.

هو نظام فعال في المنزل، يساعد على القيام بأشياء متعددة في نفس الوقت، تم تصميم نظام البيوت الذكية للتحكم بكل شيء في المنزل من مكان واحد مع امكانية توفير أكبر قدر ممكن من استهلاك الكهرباء.

بالنسبة للأمان، فالمنزل الذكي مؤمن بشكل جيد، يمكن مراقبة كل جزء من المنزل من هاتفك، ويمكنك فحص جميع الأبواب والنوافذ وتسرب المياه وأجهزة استشعار الدخان من أي مكان حول العالم، أيضًا، يمكن أن تنقذ حياة الأسرة من الاختناق في حالة الحريق، إضافة لتحسين ديكور منزلك.

الأسعار

مجموعة المنزل الذكي (ب) 120 متر مربع ~ 200 متر مربع، بسعر 17250 جنيها وفقا لموقع yaoota.

كاميرا مراقبة من سمارت هوم EZVIZ C6T, 1080p واي فاي, كاميرا CCTV مع تتبع الحركة، سعرها 1550 جنيها.

كاميرا منزلية ذكية خارجية سي 8 سي من ايزفير بدقة 1080 بكسل بتقنية الواي فاي، رؤية ليلية بالالوان، امالة وتحريك بزاوية 360 درجة، حماية IP65، بتقنية الذكاء الاصطناعي، دفاع نشط وتخزين سحابي/ بطاقة اس دي، سعرها 2249 جنيها.

كاميرا مراقبة منزلية ذكية سي 6 دبليو، 4 ميجا بكسل، شبكة واي فاي، تتبع تكبير تلقائي للكشف عن الانسان بدرجة رؤية ليلية 360، عزلة خاصة لتبادل الحديث الثنائي، منبه مع تطبيق التحكم بصوت اليكسا من ايزفيز، سعرها 2121 جنيها.

ريموت كونترول سمارت عالمي بالواي فاي للتحكم بالاجهزة التي تعمل بالاشعة تحت الحمراء مزود بتحكم صوتي عبر اليكسا وجوجل هوم وتحكم عبر تطبيق تويا سمارت لايف مناسب لمكيف الهواء والتلفزيون من وينبوسي، سعره 800 جنيه.

لمتابعه كل ما يخص علاقات الرجل والمرأة والمنوعات.. اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان