إعلان

أطعمة ومشروبات تمنع الرغبة الجنسية في نهار رمضان

09:00 م الأربعاء 13 أبريل 2022

صورة تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نور جمال

يلعب النظام الغذائي دورًا مهمًا في التأثير على ما إذا كانت الرغبة الجنسية لدى شخص ما مرتفعة أو منخفضة.

وإليكم قائمة بالأطعمة والمشروبات التي تقلل من الرغبة الجنسية في نهار رمضان، وفقا لموقع thelist.

- البنجر

بالنسبة للهرمونات غير المستقرة فإن البنجر فكرة سيئة، ففي حين أن تناوله قبل التمرين يحسن وظائف العضلات، فإنه لا يفعل الكثير لتعزيز قدرتك الجنسية.

-ا لتوت

تناول التوت الطازج أو المجمد مفيدًا بشكل لا يصدق، ولكن المنتج ذو القشرة الصالحة للأكل، وخاصة التوت، يحتوي على بعض من أعلى مستويات المبيدات الحشرية، والتي يحاكي بعضها هرمون الاستروجين.

إذا تمكنت من العثور على بعض التوت العضوي الخالي من مبيدات الآفات، فستجد أن محتواها من الفيتامينات يمكن أن يساعد في تحسين حياتك الجنسية.

- المعجنات

يؤدي تناول الدقيق الزائد إلى الإصابة بمرض السكري وقد يزيد هذا المرض من خطر الإصابة بضعف الانتصاب، لذلك يحب تقليل الأطعمة المصنعة به، وخاصة جميع الأغراض أو الدقيق الأبيض.

- مياه معبأة

زجاجة المياه القابلة لإعادة الاستخدام أفضل للبيئة، ولكن هناك العديد من الأسباب لتجنب المياه المعبأة بشكل تقليدي.

وعندما يتعلق الأمر بالخصوبة، فإن BPAs الموجودة في الزجاجات البلاستيكية هي الأكبر، Bisphenol A، الذي يشار إليه عادة باسم BPA، هو مكون كيميائي موجود في العديد من حاويات الطعام البلاستيكية التي يمكن أن تضر جسمك بأكثر من طريقة، من الأفضل تجنب BPAs عند اختيار زجاجة ماء قابلة لإعادة الاستخدام، خاصة لأنها يمكن أن تسبب ضعف الانتصاب لدى الرجال.

- الشوربة المعلبة

تسبب الكمية الزائدة من الصوديوم في إتلاف قلبك، ما يقلل من تدفق الدم، وتحتوي العديد من الشوربات المعلبة على مستويات عالية للغاية من الصوديوم.

وهو مكون يؤدي إلى ارتفاع ضغط الدم، وبالتالي يتسبب في الكثير من الضرر لقلبك، بالإضافة إلى ذلك، يؤدي الصوديوم إلى انخفاض تدفق الدم.

- الجبنة

إذا كان الجبن مشتقًا من حليب البقر (الذي يمكن أن يكون محملاً بالهرمونات الاصطناعية)، فمن المحتمل أن يعبث الجبن بإنتاج الجسم الطبيعي للهرمونات، بما في ذلك هرمون الاستروجين والتستوستيرون.

- الشوكولاتة

قد يؤدي استخدامك كمنشط جنسي إلى تثبيط مستويات هرمون التستوستيرون، بعض الشوكولاتة الداكنة مفيدة لك طالما أنك تعرف النوع الذي تشتريه، لكن يمكن أن يضر بحياتك الجنسية.

ووفقًا للأطباء، فإنه سيقلل أيضًا مستويات هرمون التستوستيرون.

- القهوة

يمنحك مخزون القهوة من الكافيين زيادة في القدرة على التحمل لممارسة الجنس، ولكن إذا كنت شخصًا يشعر بالعصبية من القهوة، فلن يكون هذا جرعة مناسبة بالنسبة لك، يؤدي القلق المتزايد إلى خفض الدافع الجنسي، وهي شكوى متكررة للأشخاص الذين يعانون من حساسية الكافيين.

- المشروبات الغازية

تحتوي الصودا على المحليات الصناعية، وخاصة الأسبارتام، الذي يؤثر بشكل مباشر على مستويات السيروتونين.

ويعد السيروتونين هو هرمون حيوي في تعزيز الشعور بالرفاهية أو السعادة، ويقول الباحثون إن انخفاض مستواه يرتبط بانخفاض الرغبة الجنسية.

لمتابعة كل ما يخص النصائح الطبية ومعرفة كيف تحافظ على صحتك الجسدية والنفسية.. اضغط هنا

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان