إعلان

عودة آيفون الرخيص iPhone SE.. آبل تحاول منافسة هواوي وشاومي

11:38 ص الخميس 03 أكتوبر 2024

iPhone SE

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كشفت تقارير تقنية، أن شركة آبل، ستطلق أوائل العام 2025، نسخة جديدة من الهاتف منخفض التكلفة "أيفون إس إي" (iPhone SE)، على أمل تعويض خيبة الأمل في سلسلة آيفون 16، ومزاحمة السوق في فئة الهواتف المتوسطة..

يمثل هذا الإصدار أول تحديث لجهاز "أيفون إس إي" منذ عام 2022، عندما أضافت آبل إمكانية دمج تقنية اتصالات الجيل الخامس إلى الجهاز. ومع أحدث طراز، ستتخلى آبل عن تصميم زر الصفحة الرئيسية القديم، وتنتقل إلى شاشة لمس تمتد من الحافة إلى الحافة.

وتأمل آبل المنافسة في سوق الهواتف الذكية ذات التكلفة المتوسطة، حيث تواجه منافسة شديدة من أجهزة أندرويد، خاصة في الصين. يبلغ سعر الطراز الحالي 429 دولاراً، وهو أقل بمئات الدولارات من هاتف "أيفون" الأحدث، لكنه أغلى من العديد من منافسيه. وربما يساعد الشركة على استعادة الحصة السوقية التي خسرتها لصالح علامات تجارية مثل "هواواي"، و"تشاومي".

من المتوقع أن يدعم الهاتف الجديد "أبل إنتليجينس"، وهي مجموعة خواص من أدوات الذكاء الاصطناعي ستعمل أيضاً مع أجهزة "أيفون 15"، والإصدارات المتطورة من "أيفون 15" التي طرحت العام الماضي. وسيشبه الطراز الجديد هاتف "أيفون 14"، بما في ذلك القطعة العلوية المعروف بـ"النوتش". يشبه هاتف "إس إي" الحالي إلى حد كبير "أيفون 8"، وهو الإصدار القياسي الأخير الذي يتضمن زر الصفحة الرئيسية.

ويرجح أن يكون سعر الجهاز الجديد نحو 450 دولارا.

اقرأ أيضا:

معلومات ستدهشك.. 32 صورة لأذكى المخلوقات في العالم

6 صور محزنة.. أكبر وأقدم كائن حي على وجه الأرض يواجه النهاية المأساوية

آيفون 16 يواصل السقوط.. جوجل وهواوي يكتسحان قائمة الأفضل في التصوير

بالصور.. عجائب المخلوقات: كائن غامض مضيء يحمل سرا مذهلا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان