إعلان

عالم الحيوان المجنون.. اغتصب وقتل 42 كلبا والسجن لم يؤثر فيه

10:48 ص الأربعاء 02 أكتوبر 2024

آدم بريتون أدين بتهمة اغتصاب وقتل الكلاب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أدلت زوجة عالم الحيوان الشهير آدم بريتون، المتهم باغتصاب وتعذيب وقتل الكلاب، بتصريحات مثيرة عن حياة زوجها وقالت إنه توسل إليها أن ترسل إليه في السجن كتبا عن الكلاب.

وقالت الزوجة لبرنامج الأخبار الأسترالي "60 دقيقة"، إنها كانت خارج المدينة ضمن فريق عمل عندما قيل لها إن الشرطة اقتحمت منزلهم في داروين. ولم تكن لديها أي فكرة عن سبب أو طبيعة الجرائم.

وأوضحت: "أخبروني أن هناك جرائم تتعلق بالقسوة على الحيوانات، ومن الواضح أن هناك اعتداء جنسي. إن سماع هذه المعلومات هو أسوأ شيء يمكن أن تعرفه عن شريك حياتك. لقد كان الأمر صادما للغاية.. شعرت بالغثيان ولم أستطع التحدث أو التفكير".

وأضافت: "إنه مريض نفسيا.. لا أستطيع حتى الآن أن أفهم كيف يمكن لشخص أن يكون فاسدا وشريرا إلى هذا الحد".

وحُكم على بريتون، الذي عمل مع ديفيد أتينبورو في هيئة الإذاعة البريطانية، بالسجن لمدة 10 سنوات الشهر الماضي، بتهمة الإساءة المروعة للحيوانات، بالإضافة إلى حيازة مواد إباحية للأطفال، وكانت لائحة الاتهام تنسب إليه اغتصاب وتعذيب 42 كلبا، وقتل 39 منهم على الأقل.

تقول إيرين إنها انفصلت عن عالم الحيوان البريطاني، لكن استمر في الاتصال بها من خلف القضبان يتوصل الحصول على كتب عن تدجين الكلاب وتاريخ سلالاتها وسلوكها.

وقالت إيرين: "إنه يكتب عن هذا الأمر كما لو كان قادرا على مواصلة تخيلاته في ذهنه، وهذا يجعلني غاضبة حقا".

حسب نيويورك بوست، بدأ بريتون، وهو باحث كبير في جامعة تشارلز داروين، في الإساءة إلى الحيوانات في عام 2014، ولم يتوقف إلا عند القبض عليه في أبريل 2022، بعد أن أرسلت السلطات مقطع فيديو شاركه عبر الإنترنت لنفسه وهو يرتكب جرائمه.

وأسفر البحث في الكمبيوتر المحمول الخاص ببريتون أيضا عن العثور على 15 ملفا من مواد إساءة معاملة الأطفال التي حصل عليها عبر الإنترنت، بما في ذلك محتوى يتضمن تعرض أطفال صغار لأفعال مرعبة.

اقرأ أيضا:

30 صورة للجمال والحزن.. اللقطات الفائزة بجوائز مصور الطيور 2024

بالصور.. كشف سر المستطيلات وهياكل الآلهة الغامضة في السعودية

كفن المسيح وتابوت العهد وسفينة نوح.. 24 لغزا أثريا بينها 4 في مصر (صور)

بالصور.. 10 كواكب غريبة ومليئة بالماء ربما تصلح لحياة البشر

بينها جسيم الرب وأعمدة الخلق.. 13 صورة لأعظم الاكتشافات الفضائية في ربع قرن

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان