إعلان

أفضل وأقوي 4 أنواع لبطاريات الأجهزة الإلكترونية

05:31 م الأحد 11 سبتمبر 2022
أفضل وأقوي 4 أنواع لبطاريات الأجهزة الإلكترونية

تعتبر البطارية الجافة، من أهم الأساسيات في كل منزل، حيث أن العديد من الأجهزة تعتمد عليها في التشغيل كـ ريموت التليفزيون، وساعات الحائط، والكشافات وغيرها، وقد تفاجئ بتوقف لعبتك، أو أن الريموت لا يعمل، ويضطر العديد لـ (عضعضة الحجارة)، ولكنها عادة غير صحية وتسبب العديد من الأمراض وفقًا للأبحاث والدراسات.

لذا توقف عن تلك العادة السيئة، فأصبح شراء البطاريات بكميات كبيرة أكثر منطقية من أي وقت مضى، لتصبح جاهزاً في أي وقت، لتغيير البطارية.

نرشح لك في هذا التقرير أفضل وأقوي أنواع البطاريات الجافة.

بطاريات قلوية AA ماكس من أنرجايزر

أكثر بطارية تدوم طويلا في العالم من نوع AA لأجهزتك المهمة، متوافقة مع العديد من الأجهزة، تأتي العبوة بـ 6 قطع بطاريات قوية.

بطاريات قلوية AA من أنكر8

بطارية تدوم طويلًا: قم بتشغيل الأجهزة الصغيرة مثل أجهزة التحكم عن بعد لأكثر من عام، أو حافظ على تشغيل الألعاب وأجهزة التحكم في الألعاب لفترة أطول بكثير مما تستطيع العلامات التجارية الأخرى القيام به.

تقنية قفل الطاقة: إغلاق محكم بالهواء والسوائل يحافظ على الطاقة بالداخل، حتى تكون جاهزاً لاستخدامه

صلاحية تخزين 10 سنوات: أصبح شراء البطاريات بكميات كبيرة أكثر منطقية من أي وقت مضى تعمل بطاريات انكر القلوية لمدة تصل إلى 10 سنوات بعد شرائها لأول مرة.

بطاريات كربون زنك AAA من إيفريدي

سواء كنت من عشاق الموسيقى أو مصور أو من محبي الألعاب الرقمية أو المشاركين الذين لديهم متطلبات يومية لبطاريات الخلوية، يمكنك التحقق من بطارية إيفريدي.

تأتي العبوة مكونة من 4 بطاريات خلوية ،يمكنها أن تساعد في الحفاظ على أدواتك الإلكترونية، مثل الكاميرات الرقمية، وكاميرات الفيديو، ومشغلات ام بي 3/الصوت، والألعاب، والساعات الجدارية، وأجهزة التحكم عن بعد وما إلى ذلك.

بطارية متعددة الاستخدامات من باناسونيك

توفر باناسونيك بطاريات قوية تدوم طويلاً،قابلة لإعادة الشحن،تعمل علي العديد من الأجهزة الإلكترونية.

فيديو ذات صلة:

منتجات أخرى

محتوي مدفوع

إعلان

El Market