إعلان

جوجل تطرح خدمتها Google Pay لمستخدمي الويب

06:20 م الخميس 03 مايو 2018

جوجل تطرح خدمتها Google Pay لمستخدمي الويب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عاصم الأنصاري:

طرحت شركة جوجل خدمتها للمدفوعات المالية "جوجل باي" لمستخدمي الويب، ليمكن استخدامها عند التسوق من خلال متصفحات الويب مثل كروم وسفاري وفايرفوكس، وذلك وفقا لما نشرته البوابة العربية للأخبار التقنية.

ويمكن حفظ رقم البطاقة الائتمانية في خدمة "جوجل باي" على حاسوبك "بيكسل بوك"، لتتمكن من استخدامها على الويب باستخدام جهاز آخر مثل آيفون، مما يسهل لك إتمام معاملات التسوق بشكل أسرع.

وسبق وأطلقت جوجل خدمتها المالية لمستخدمي نظام التشغيل أندرويد، وهي خدمة الدفع الموحدة التي جمعت بين خدمات أندرويد باي وجوجل واليت (محفظة جوجل)، حيث تعمل جوجل على جعل نظام الدفع المالي أكثر أماناً وسهولة لجميع المستخدمين بكل أنحاء العالم.

وبمجرد قيامك بإضافة بطاقتك البنكية إلى "جوجل باي"، لن تحتاج إلى إدخال البيانات مرة أخرى حتى عندما تقوم بالشراء لأول مرة من موقع على الويب أو داخل أحد التطبيقات، وإذا تم الدفع عبر الإنترنت أثناء استخدام متصفح جوجل كروم، فإن خدمة "جوجل باي" ستقوم بإعادة ملء بيانات الفوترة الخاصة بالعميل بشكل تلقائي، وبهذا لن يكون العميل مضطرًا لإعادة ملء هذه البيانات كل مرة تقوم فيها بإتمام عملية دفع. كما تُسهل هذه الخدمة إرسال الأموال وتلقيها باستخدام بطاقة الائتمان أو الخصم أو حساب باي بال.

وبناءً على ذلك، تستعد جوجل من خلال خدمتها "جوجل باي" إلى جذب قاعدة أوسع من المستخدمين في 20 بلدًا تعمل بهم حالياً، من خلال المنافسة مع خدمة آبل المالية، والتي تعمل بالفعل على أجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة، وخدمات الدفع الأخرى عبر الهاتف المحمول.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان